الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19

الرئيس نيوز

يتساءل العديد من عشاق الدراما والمسلسلات الرمضانية لعام 2024، عن تفاصيل الحلقة 19 من مسلسل بيت الرفاعي، خاصة بعد أن شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، ومنها تورط فاروق "أحمد رزق" في محاولة قتل سامية "ميرنا جميل".

وبدأت أحداث الحلقة 19 من مسلسل بيت الرفاعي، بتهديد فاروق، لابن عمه ياسين "أمير كراره"، بقتل سامية إن لم يعُد لمقابلته في أسرع وقت، مما جعل ياسين يعيد التفكير في الرجوع مرة أخرى للقاهرة لإنقاذ سامية، والتراجع عن فكرة البحث عن الخادمة التي تُدعى نسمة، والتي معها دليل براءته من تهمة قتل والده.

ومن ناحية أخرى، يسرد الدكتور ياسين للمعلم هريدي، ما رآه من أحد رجاله الذين يساعدونه في عملية البحث عن نسمة الخادمة؛ ليتحقق المعلم هريدي من الأمر ويكتشف أن ما قاله ياسين حقيقي، ويعتبر أنه أنقذه من الغدر.

ويقرر المعلم هريدي، بالذهاب مع ياسين إلى القاهرة لإنقاذ سامية من ابن عمه فاروق بسبب هذا الموقف من ياسين، وبالفعل أخذ المعلم هريدي قوة كبيرة من رجالته وذهب مع الدكتور ياسين، إلى فيلا فاروق، وتم وضع خطة لاقتحام الفيلا، لكن الدكتور ياسين ينبه على الرجال أنه لا يريد أن يصيب أي أحد من الموجودين بالداخل.

وينجح ياسين ورجالة المعلم هريدي في إنقاذ سامية، ولكن تصاب سامية بطلق ناري في ذراعها، ليحملها الدكتور ياسين ويذهب بها إلى منزلها، ليعالجها ويُخرج الرصاصة من ذراعها.

وبعد أن عالجها وأصبحت في وعيها، أخبرها الدكتور ياسين أنها أصبحت أقرب شخص إليه وأغلى شخص بحياته، وأنه لم ينسَ مواقفها معه ووقفتها بجانبه طوال الفترة الماضية.

وعقب اطمئنان ياسين على سامية، يعود الدكتور ياسين والمعلم هريدي ورجالته مرة أخرى إلى المنيا، ليستكملوا رحلة البحث عن نسمة الخادمة التي تحمل دليل براءة الدكتور ياسين.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20:

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on:

- يُعرض في تمام الساعة 9 مساء.
- تعرض الإعادة في تمام الساعة 1:30 صباحًا.
- تعاد مرة ثانية في تمام الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on drama:

- يُعرض في تمام الساعة 2 صباحًا.
- تعاد الحلقة في تمام الساعة 6:15 صباحًا.
- تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة 4:45 مساء اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل بيت الرفاعي على منصة Watch it في تمام الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعي بطولة، كل من "أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين"، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.