السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

انتصار عن بناتها في "أعلى نسبة مشاهدة": تحس إن معاك عساكر

الرئيس نيوز

بعد تألقها في موسم دراما رمضان هذا العام، حلت الفنانة انتصار ضيفة على برنامج (مع خيري) الذي يقدمه الإعلامي الكبير "خيري رمضان" على قناة المحور.

وكشفت الفنانة انتصار خلال اللقاء عن كواليس دور "حمدية" في مسلسل (أعلى نسبة مشاهدة)،  مشيرة إلى أن المسلسل يدق ناقوس الخطر لدى العائلات التي لا تعلم ما يفعله أولادها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت انتصار خلال اللقاء بضرورة تشديد الرقابة على تلك المنصات من قبل الدولة، وفرض ضرائب على الدخل الذي يعود على من يحققون ربحا منها.

وأشادت انتصار خلال اللقاء بالالتزام، والاجتهاد الذي وجدته من الفنانات الشابات اللاتي لعبن دور بناتها في المسلسل (سلمى أبو ضيف، فرح يوسف، وليلى زاهر) وقالت عنهن (تحس إن معاك عساكر).

وأضافت: تمنيت أن يكون المسلسل ٣٠ حلقة، وليس ١٦ فقط، حتى يتسنى لصناع المسلسل التعمق في عالم التيك توك الملئ بالأسرار.

وأشارت انتصار خلال اللقاء إلى وجود جانب إيجابي لوسائل التواصل الاجتماعي لا يصح إغفاله، فهناك الكثير من المؤثرين الذين يقدمون محتوى جيد، جعل متابعيهم بالملايين.

ابنة الفنانة انتصار: أمي في الواقع تشبه حمدية في “أعلى نسبة مشاهدة”

وقالت شاهيستا نادر ابنة الفنانة انتصار أن والدتها تفرق بينها وبين شقيقها ممدوح في التربية، وأضافت أن أكثر ما يضايقها في هذا الأمر هو المرونة التي يتمتع بها شقيقها بينما هي تفتقدها، مثل دراسته حاليا في ألمانيا وقدرته على السفر منفردا، بينما هي لا تستطع القيام بذلك نتيجة خوف والدتها عليها.

وتعليقا على دور حمدية الذي تلعبه الفنانة انتصار في مسلسل (أعلى نسبة مشاهدة) قالت شاهيستا: أمي تمارس رقابة شديدة على استخدامي للموبايل، ودورها في المسلسل يشبه كثيرا ما تفعله في الواقع، وخاصة في أحد مشاهدها مع الفنانة ليلى زاهر التي لعبت دور ابنتها نسمة والتي كانت تقول لها فيه (سيبي التليفون بدل ما أكسره فوق دماغك) مضيفة إلى أن والدتها لا تزال تعاملها كطفلة رغم أنها أوشكت على دخول الجامعة، فتأخذ منها الموبايل وتحرمها من استخدامه أحيانا.

وأضافت شاهيستا: لا أخبر أمي كل أسراري، ومن المستحيل أن أطلعها على كلمة السر لهاتفي.

يذكر أن برنامج (مع خيري) يذاع أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعرض طوال شهر رمضان المبارك في تمام الحادية عشر.