السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

متى موعد عرض وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9 علي قناة mbc

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات في الوطن العربي، عن موعد عرض وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9 علي قناة mbc، خاصة وشهدت الحلقة الماضية العديد من التطورات والأحداث المثيرة في رحلة انتقام نعمة من صلاح وسارة، والتي جعلت الجمهور.

موعد عرض وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9 علي قناة mbc:

يعرض المسلسل عبر شاشة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً.
إعادة عرض المسلسل على شاشة MBC مصر في تمام الساعة 12 منتصف الليل.
كما يعرض المسلسل عبر شاشة قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 4 عصرًا.
إعادة عرض المسلسل عبر شاشة قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 1:30 صباحًا.
كما يعرض على شاشة قناة mbc دراما في تمام الساعة التاسعة مساءً.
إعادة عرض المسلسل على شاشة قناة mbc دراما في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، محاولة نعمة تبرئة صلاح وسارة من تهمة قتلها، وتعترف للنيابة بأن صلاح ليس مسؤولا عن اختفائها وقتلها، ويسألها الضابط معتز: "لماذا تصر على تبرئتهما رغم أنهما اعترفا بقتلها؟".

وبعدها تطلب نعمة الأفوكاتو إطلاق سراح صلاح وسارة بعد ظهورها حية، ويقول صلاح لسارة: «أنا عمري ما هثق فيكي مرة تانية، ويهددها بالقتل في حال اعترفت بقتله محمد، ويخبرها بأنهما يجب أن يفكرا فيما ستفعله نعمة بعد ذلك ويجب أن يعيشا حياتهما».

وتذهب نعمة الأفوكاتو لياسين وتقول له "إنك أكثر شخص كان سببا في الأذى لى، وإن الـ 10 ملايين جنيه كانت السبب في تدمير حياتها، ويسألها ياسين: كيف سوف تستعيدين حقك وحق محمد؟، ويطلب منها أن تستشيره وأن يكون معها في الصورة في كل خطوة".

ويستيقظ صلاح وسارة ويجدان نعمة الأفوكاتو في الفيلا الخاصة بهما تقوم بمشاهدة التليفزيون، وتعلن عن مفاجأة بأنها سامحتهما وتطلب من صلاح العدل ما بين الزوجات، وتقرر أن يعيشوا معا في بيت واحد كأسرة، وتقوم بتقبيل سارة، ويتعرض الثنائي لصدمة كبيرة.

ويذهب صلاح وسارة لمكتب المحامي خالد لاستلام مال قضية الوقف ويتفاجئ الثنائي بتواجد نعمة التي تصدمهما بأنها ستسافر معهما، وعلى الجانب الآخر تطلب نعمة من خالد أن يخبرها قبل أن يعطي أموال قضية الوقف لصلاح.

وتنتهي أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9 باتفاق سارة وصلاح على قتل نعمة مرة ثانية، وطلب الأخيرة أموالها «8 مليون جنية» من صلاح وتقوم بتعليق شهادة وفاتها على الحائط أمامهما.

وكانت الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بدأت بتعذيب صلاح لـ"محمد" مساعد نعمة، ويهدده هو وسارة، أن يتخلصا منه ويقومان بقتله، وأمره بكتابة خطاب يمليه عليه وبعدها يقوم بتناول كمية كبيرة من العقاقير الطبية التي تنتهي حياته، ويهدده أما أن ينفذ ما يطلبه أو يقوم بقتل والدته، وبالفعل لا يستطيع تحمل ايذاء والدته وينتحر.

وبعدها تذهب نعمة لوالدها عم سعيد في مشهد مؤثر جدًا، ويبدأ صلاح وسارة الاستعدادات للسفر ومغادرة البلاد.

وصمم صلاح على احتفال "سارة" بعيد ميلادها مع أصدقائها، فظهرت لها "نعمة" وتعرضت وقتها لصدمة كبيرة، فقال لها "صلاح" أن هذا مجرد تأنيب ضمير، ثم ذهبت "نعمة" لياسين وأخبرته بما فعله معها "صلاح" و"سارة".

وبدأت "نعمة" في البحث عن السبب وراء قتل "محمد"، وقالت لـ "أكرم" أنه قتل لأنه الشخص الوحيد الذي كان يعلم بوجودها في منزل سارة قبل اختفاءها، قامت الشرطة يالقبض على "سارة" و"صلاح" بعدما قامت بتفريغ الكاميرات الموجودة أمام منزل "صلاح"، وظهرا وهما يحملان سجادة.

واتضح من الكاميرات أن نعمة دخلت المنزل ولم تخرج منه، فاعترف" صلاح" و"سارة" أمام رئيس المباحث بمحاولة قتل "نعمة"، ولكنهما تعرضا لصدمة كبيرة بعدما فاجئتهم "نعمة" بأنها جاءت للدفاع عنهما.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو تدور حول المحامية الشابة والطموحة نعمة والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه، حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة.