الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ضيوف رامز جاب من الآخر اليوم 5 رمضان

برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الأخر

يترقب الكثير من محبي ومتابعي برنامج رامز جلال في شهر رمضان 2024، ضيوف "رامز جاب من الآخر" اليوم الجمعة الموافق 5 رمضان، المقرر عرضها عبر قناة MBC مصر.

ضيوف رامز جاب من الآخر اليوم 5 رمضان

هذا ويستضيف الفنان رامز جلال، عددًا كبيرًا من نجوم الفن والرياضة والإعلام المحليين والعالميين خلال برنامجه السنوي، ويدخلهم في العديد من المقالب المضحكة والمرعبة في نفس الوقت.

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن ضيفي رامز جلال اليوم في الحلقة الخامسة، حيث أن قناة "mbc مصر" لم تعلن عن اسم ضيف الحلقة، إلا قبل بدايتها بربع ساعة تقريبًا.

هذا ويستضيف رامز جلال، في كل حلقة خلال الموسم الجديد من شهر رمضان، اثنين من المشاهير بينهما خلاف ما، ويبدأ البرنامج بحوار طبيعي مع الضيفين ولكن سرعان ما يبدأ رامز في تنفيذ مقالبه.

ضيوف رامز جاب من الآخر خلال شهر رمضان 2024:

مي عمر.
نجلاء بدر.
أحمد حسام ميدو.
عبد الناصر زيدان.
أحمد السقا.
محمد ثروت.
اوس اوس.
إمام عاشور.
حسين الشحات.
ميرهان حسين.
الفنان الكبير محمد رياض.
أيتن عامر.
محمد لطفي.
محمد أبو جبل.
يسرا اللوزي.
حسن شاكوش.

وفي الحلقة الأولى، جمع الفنان رامز جلال بين الفنان باسم السمرة وأحمد السقا، أما الحلقة الثانية فكانت مع مي عمر ونجلاء بدر، وفي الحلقة الثالثة محمد ثروت وأوس أوس، ومحمد لطفي ومحمد شاهين في الحلقة الرابعة.

يُعرض برنامج رامز جلال حصريًا على مجموعة قنوات إم بي سي مصر، خلال شهر رمضان من كل عام، بعد أذان المغرب مباشرة، في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مصر، و7:05 مساءً بتوقيت السعودية يوميًا.

ويعاد البرنامج أيضًا على قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مصر، ويمكنكم أيضًا متابعة الحلقات بعد عرضها على منصة شاهد vip.

تردد قناة إم بي سي مصر:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11270
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
معامل تصحيح الخطأ: ٣/ ٤