السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

أحمد موسى يعلق على نقل البطولة الودية من الإمارات إلى مصر

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى؛ ان نقل البطولة الودية الدولية التي يشارك فيها المنتخب الوطني من دولة الإمارات إلى مصر يعد خطوة جيدة في إطار تسويق المدينة الاوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "خيرا فعل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام؛ كان في بطولة ودية احنا مشاركين فيها وكان مقرر أقامتها في الامارات العربية المتحدة؛ مصر وكرواتيا وتونس ونيوزلندا ودي بداية تسويق للمدينة الاوليمبية في العاصمة الإدارية الجديدة".

وأضاف: "عندك بنية تحتية قوية جدا؛ عندنا ستاد القاهرة وبرج العرب والمدينة وهذه البطولة الدولية للمنتخبات الأربعة تقام على أرض مصر في الفترة من 18-26 مارس والنهاردة كابتن حسام حسن بدأ أول معسكر مع منتخبنا ومش مطلوب من حسام حسن ياخد البطولة".

وتابع: "مطلوب ان حسام حسن يجهز لنا منتخب؛ وأنت بتتكلم عن بطولة دولية ودية هتكون في مصر وبالتالي بنتكلم عن التسويق والمدينة الأولمبية والعاصمة الإدارية الجديدة ونتمنى تكون دي البداية؛ ومن أسبوعين كان معانا السيد وزير الرياضة وكنا بنقول عايزين بطولات وأندية ومنتخبات تبقى موجودة في مصر".

وواصل: "مينفعش يبقي عندنا الجمال دة كله في المدينة الأولمبية وميبقاش ليها تسويق عالمي؛ منتخبات لما تبقى موجودة؛ أربع منتخبات كروانيا وتونس ونيوزلندا ومنتخب مصر هتلاقي الاعلام الدولي بيتكلموا على مصر والمدينة الأولمبية وتقدر تتباهي بهذه المدينة الاوليمبية".

وأوضح: "أنا عايز يبقي عندي طموح المنتخبات الكبيرة تبقى موجودة في مصر والأندية الكبيرة تبقى موجودة في مصر وكل دة أمر مهم جدا واللي حصل هيبقي بداية مع المنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن ولكن الحدث الأهم النهاردة أن هذه البطولة على أرض مصر".

وأكمل: "البطولة ودية دولية والأهم من ده أن انت عندك البنية التحتية والناس لازم تشوف أنت عملت ايه ويبقي في تركيز على مصر؛ أتمنى من الاتحاد المصري ووزارة الشباب والرياضة يعملوا جولة للمنتخبات يشوفوا العاصمة".

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن نقل البطولة الودية التي يشارك فيها المنتخب الوطني مع منتخبات تونس ونيوزلندا وكرواتيا إلى مصر.