السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير الرياضة يكشف سبب طلب محمد صلاح عدم الانضمام للمنتخب: ورم دموي

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، إنه تواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر لمعرفة إمكانية انضمامه لمعسكر الفراعنة المقبل.

وأوضح وزير الرياضة في تصريحات إذاعية: محمد صلاح طلب مني عدم الانضمام للمنتخب بسبب الإصابة، حيث يعاني من ورم دموي في القدم لذلك يخضع حاليا للتعافي بشكل تدريجي والمشاركة في المباريات في أوقات معينة.  

وأضاف وزير الرياضة أنه خلال جلسة بينه وبين جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أكد العميد أن لديه إصرارا كبيرا على خوض البطولة الودية الدولية في الإمارات وسوف يقوم بتجربة بعض اللاعبين واثق في الجهاز الفني الجديد كاملا وحسام حسن مش محتاج يشوف صلاح لأنه نجم.

وتابع وزير الرياضة: لا بد من إجراء انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب انتهاء الأولمبياد المقبل وكنت أرغب في استمرار كيروش بتدريب منتخب مصر وهناك أمور سوف تحدث مستقبلا في التعاقد مع روي فيتوريا حيث عقد المدير الفني السابق لمنتخب مصر لم يعرض عليّ.

وعلق الدكتور أشرف صبحي على انتمائه للأهلي أو الزمالك، قائلا: دوري الاحترافي حاليا جعلني أتخلى عن الانتماء والاحتراف بقى في جميع الرياضيات.

واختتم الدكتور أشرف صبحى حديثه، قائلا: خروج بطولة كأس مصر وإقامة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في الرياض لتعزيز العلاقات بين مصر والسعودية.