الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الآن مواعيد عرض مسلسل بكار علي قناة النهار في رمضان 2024

الرئيس نيوز

تواصل الأسر المصرية والعربية في الشرق الأوسط والعالم البحث عن مواعيد عرض مسلسل بكار علي قناة النهار في رمضان، قبل ساعات من بدء عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية.

 

مواعيد عرض مسلسل بكار علي قناة النهار في رمضان 2024

 

وبالعودة إلى مسلسل بكار، والذي تدور أحداثه، حول طفل نوبي من جنوب مصر، يعيش مع والدته في إحدى قرى النوبة، ومع عنزته رشيدة، وفي كل حلقة من حلقات المسلسل يخوض مغامرة جديدة مع أقرانه في المدرسة، سواء داخل قريته، أو خارجها.

ومن بين الكثير من الأعمال الرمضانية لعام 2024، يذاع مسلسل بكار الجزء الخامس، على القناة المصرية النهار، بالإضافة إلى صيد العقارب ببطولة الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، وايضا مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان وغيرهما من الأعمال.

ومن جانبها، نشرت قناة النهار عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تتر مسلسل بكار، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وعلقت: «أجمل أيام الفطار وإحنا قاعدين نتفرج على بكار انتظروا #بكار في رمضان كل سنة وأنتم طيبين».

تردد قناة النهار 2024

 

التردد: 11488.
القمر الصناعي: النايل سات.
الاستقطاب أفقي.
معدل ترميز هو: 27500.
معامل تصحيح الأخطاء ⅚.
جودة العرض HD.

الجدير بالذكر أنه تم إذاعة مسلسل بكار لأول مرة منذ حوالي 21 عامًا، وذلك على شاشات التليفزيون المصري على القناة الأولى الأرضية، حيث بدور أحداثه حول طفل نوبي يسمى بكار ومعزته رشيدة، وصديقه حسونة وتعرض عدد من الحلقات كل حلقة بمغامرة جديدة تقوم على تعديل سلوك الأطفال.