السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مي عمر: بذلت مجهودا كبيرا في "نعمة الأفوكاتو".. ومشهد القبر الأصعب

الرئيس نيوز

تشارك النجمة مي عمر بموسم دراما رمضان 2024، بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” المكون من 15 حلقة، ويعرض حصريا عبر قنوات “mbc” ومنصة “شاهد”، والعمل من إخراج زوجها محمد سامي.

وفي تصريحات خاصة أكدت النجمة مي عمر، أن صعوبة الدور في هذا العمل تعود إلى طبيعة الشخصية، حيث أن هناك الكثير من المُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة جدًا.

وقالت مي عمر: “كنت طوال التصوير أتدرب مع مُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد، ثم نقوم بمراجعته بعد التصوير وهو جهد مُضاعف علينا جميعًا، وأحيانًا كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات”.

وأشارت مي عمر إلي أن أصعب المشاهد التي واجهتنا أثناء التصوير، كان مشهد داخل أحد القبور، وهو كان في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج مجهود كبير جدًا لكي أتماسك وأؤديه بصورة سليمة.

شخصية “نعمة الأقرب لقلبي”

وحول اختلاف طبيعة الشخصية عما قدمته من أعمال خلال السنوات الماضية، قالت مي عمر أن الشخصيات الأقرب لقلبها هي من نوعية "نعمة" لأنها تُشبه الكثيرين ويتقبلها المُشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تُؤدي دور درامي، وهو ما يُشعرها بالراحة أثناء التصوير.

وأشارت مي إلى أن الصعوبات بالنسبة لها ليست في عدد الحلقات ولكن التحضير للشخصية هو الأساس، وهو الذي يستغرق جهد كبير في البدايات، وقالت: “الإختلاف الوحيد يكون في مدة التصوير فقط، ولكن في هذا المسلسل فقد بذلت نفس المجهود الذي أقدمه في المُسلسلات ذات الثلاثين حلقة”.

وحول التعامل مع محمد سامي كمُخرج، أشارت مي عُمر إلي أن أي فنان يُحب العمل معه لأنه مُطمئن لظهوره في أفضل صورة، وهو لدية قدرة على توظيف المُمثلين بصورة مُختلفة، وأعتقد أنني محظوظة أنني كُنت بطلة هذا العمل معه.

مُسلسل "نعمة الأفوكاتو" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى، كمال أبو ريه، عماد زيادة، وآخرين، ومن تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.