الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

الحوثيون يعلنون استهداف السفينة MSC SKY وإصابتها قبالة عدن

الرئيس نيوز

أعلنت جماعة الحوثيين" أن القوات اليمنية، استهدفت السفينة الإسرائيلية "MSC SKY" في البحر العربي واستهداف عدد من السفن الأمريكية الحربية في البحر الأحمر - 04-03-2024م.

وقال متحدث الحوثيين في بيان: انتصارًا لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا، نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ إسرائيليةٍ " MSC SKY " في البحرِ العربيِّ وذلك بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله.

وأضاف البيان: وقد جاءت عملية الاستهداف بعد ساعات فقط من تنفيذ عملية نوعية أطلقت خلالَها القوة الصاروخية وسلاح الجوِ المسير عددًا من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على عدد من السُّفُن الحربية الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرِ الأحمر.

وأشار إلى أن القوات اليمنية تؤكد استمرارَها في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ حتى إيقافِ العدوان ورفع الحصار عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة وأنَّها لنْ تتردد بعون الله تعالى في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكرية في البحرين الأحمد والعربي ضد كافة الأهدافِ المعادية دفاعًا عن اليمن العزيز وتأكيدًا على مساندةِ الشعبِ الفلسطينى المظلوم.