الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

صداقة ناشئة بين توأم جورج كلوني وأبناء الأمير ويليام

الرئيس نيوز

يشترك توأم جورج وأمل كلوني في صفات واهتمامات مثيرة للدهشة مع أطفال الأمير ويليام وزوجته كيت.

وترتبط إيلا وألكسندر أبناء كلوني التوأم ارتباطًا وثيقًا بالأمراء الصغار جورج وشارلوت ولويس، وذكرت مجلة هالو البريطانية أن توأم جورج كلوني وأمل كلوني، اللذان يتمتع والداهما بشهرة كبيرة، أصبحوا مثل والديهما، لديهما بالفعل علاقات مثيرة للحسد مع أبناء نجوم هوليود وخارجها.

وتعيش إيلا الصغيرة وألكسندر، البالغان من العمر ستة أعوام، أسلوب حياة مترفًا تمامًا، فقد نشأ في منازل والديهما المتعددة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فيلا بحيرة كومو الشهيرة وعقار تمتلكه العائلة في إنجلترا ولكن بعيدًا عن علاقاتهم المميزة، لديهم علاقة ملكية أيضًا، وتحديدًا تلك الصداقة الناشئة مع أطفال الأمير ويليام وكيت الثلاثة.

وعندما وُلد توأم جورج وأمل في 6 يونيو 2017، كان ذلك في مستشفى سانت ماري في لندن، حيث ولد الأمير جورج (عشرة أعوام )، والأميرة شارلوت (ثمانية أعوام)، والأمير لويس (خمسة أعوام)، في أعوام 2013 و2015 و2018 على الترتيب، وهم أبناء ولي عهد بريطانيا.

وولد التوأم قبل شهر من الموعد المحدد لهما، وفي مقابلة بين جورج ومجلة هوليوود ريبورتر في وقت لاحق من ذلك العام، قال إن ألكسندر وُلد بوزن خمسة أرطال ونصف، قبل دقيقة واحدة و49 ثانية من وصول أخته، التي كانت تزن أربعة أرطال ونصف الرطل.  

وأعلن مخرج The Ides of March، الذي أصبح أبًا لأول مرة عن عمر يناهز 56 عامًا، في ذلك الوقت: "لقد كان الأمر مثيرًا للغاية، كما تعلمون، فإن كل شيء تصوري حتى يصبح حقيقيًا، وتقبلنا الأمر، وقلنا نعم سنكون والدين، نعم. وفجأة تقول: "يا إلهي لقد أصبحت أنا أبًا!"

ووصل التوأم كلوني بعد أربع سنوات من لقاء جورج وأمل في عام 2013 عندما أحضرت صديقة مشتركة محامية حقوق الإنسان إلى حفل كان ينظمه زوجها المستقبلي في منزله في بحيرة كومو، وكان أول موعد بينهما بعد ذلك في وقت لاحق من ذلك العام في أكتوبر، في بيرنرز تافرن في لندن، وبحلول أبريل 2014، كان جورج قد عرض على أمل الزواج، وعقدا قرانهما في سبتمبر من ذلك العام في البندقية.

وعندما يتعلق الأمر بأطفالهم، فإن الآباء الشغوفين دائمًا ما يبقونهم بعيدًا عن أعين الجمهور، على الرغم من أنهم قدموا تصريحات صريحة عن الأبوة في الماضي؛ وفي الآونة الأخيرة، تحدث جورج مع مايكل ستراهان، مذيع برنامج صباح الخير أمريكا - وهو أب لفتاتين توأم - في العام الماضي، حيث تحدث جورج عن مدى دهشته عندما رأى التوأم يكبران"، وسيحتفل الزوجان بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما هذا العام

قال جورج كلوني: "حسنًا، التوائم يخبرونك كثيرًا، ويعلمونك كثيرًا.. عندما يكون لديك توأم وتقوم بتربيتهما في نفس الوقت، وبنفس الطريقة، فلا ينبغي أن تنسى كونهما بشرًا مختلفين تمامًا، فإنك تدرك مدى ضآلة ما تقوله أمام هذه الحقيقة".

وتابع: "تحاول أن تمنحهم بعض الحدود، وتحاول أن تمنحهم الأشياء التي تؤمن بها، لكنهما شخصان مختلفان" وأضاف في النهاية: "لقد أصبح لكل منمها رأي، وهو أمر مدهش أن أرى مدى اختلاف شخصيات أطفالي... لقد نشأ على يد نفس الوالدين، كما تعلمون".