الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة، في نهائي كأس مصر، على استاد الأول بارك ‏في المملكة العربية السعودية.‏

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل 8 مارس، في تمام الساعة في الثامنة مساءً، ضمن نهائي بطولة كأس مصر.

وبدون راحة، خاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة يانج أفريكانز التنزاني، تدريبات استشفائية ‏للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما اشتملت تدريبات باقي اللاعبين على جزء بدني وتقسيمة بالكرة، والتي حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الخططية.‏

ويعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر.

وحذر كولر لاعبيه من الاستهتار أمام الزمالك، وطالبهم بعدم التهاون وخاصة من الناحية البدنية وعدم التفريط في الفرص السهلة ومحاولة إحراز هدف مبكر ليربك حسابات المنافس.

وفرض جهاز الكرة بالنادى الأهلى، حظرًا إعلاميًا على لاعبى فريقه قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة مساء الجمعة المقبل باستاد الأول بارك فى نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

واستقر الجهاز الفني للأهلي، على السفر الأربعاء المقبل، إلى السعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين فى السعودية؛ استعدادًا لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

القنوا الناقله لمباراة الأهلي والزمالك القادمة  

وتنقل قناة الرياضية السعودية SSC 1 مباراة مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائى كأس مصر، كما تنقل قنوات أون تايم سبورتس، المباراة.

ورغم بعض التقارير التي تشير لاقتراب الحكم الدولي محمد معروف، من إدارة قمة نهائي كأس مصر، إلا أن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على إسناد قمة نهائي كأس مصر إلى طاقم تحكيم أجنبي.
الجدير بالذكر أن فريق الزمالك كان قد بلغ الدور النهائي من بطولة كأس للموسم الماضي، بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقة التأهل للنهائي بفوز سهل على إنبي 3.

اقرأ المزيد

مباراة الزمالك وسوار الغيني مهددة بالإلغاء