الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طارق لطفي: الجمهور سيشاهدني في "العتاولة" بشكل مختلف

الرئيس نيوز

كشف النجم طارق لطفي عن حماسته لتأدية الشخصية الشعبية بهذا الشكل لأول مرة خلال أحداث مسلسل "العتاولة"، الذي يشارك في بطولته أمام النجوم، أحمد السقا وباسم سمرة وزينة ومي كساب، إذ يقدم شخصية "خضر" شقيق "نصار" الذي يجسده أحمد السقا.

وقال طارق لطفي لـ"الرئيس نيوز": "يشكل هذا الدور تحديًا بالنسبة لي، لأن الشخصيات الشعبية لها خصائص أخلاقية معينة وتتمتع بالشجاعة، ولغة جسد معينة، ومصطلحات رائجة، فشخصية "خضر" مختلفة عما قدمته في أدوار السابقة".

يقدم شخصية “خضر” 

وأثنى طارق لطفي على النص المتماسك والغني بالتفاصيل، موضحا أن وجود أحمد السقا في العمل أسعده جدًا، وأضاف: "هو بمثابة أخ لي ومن ألطف الأشخاص الذين تلتقي بهم في الحياة، وكنت مدركًا بأن كواليس العمل ستكون ممتعة". 

يؤدي طارق لطفي شخصية خضر، شقيق نصار، ويتحدث عن العلاقة بينهما، فيقول: "هما شقيقان متقاربان ويكملان بعضهما البعض، كل منهما لديه وظيفته الخاصة في القصة لدرجة أن غياب أحدهما يتسبب بخللٍ ما".

ولفت إلى أن الصراع هو محاولة لعدم الانفصال، وليس بهدف أن يحل أحدهما مكان الآخر أو يأخذ مكانةً أعلى من الآخر.

أردف طارق لطفي، أنه يشعر  بالتفاؤل بالعمل مع المخرج أحمد خالد موسى، ويصفه بالمجتهد منذ بداياته، وقال: "لا يمكن لأحد أن يعتقد بأن طارق لطفي بعد كل ما قدمه يمكن أن يقدم أكشن، وفي الحقيقة سيشاهد الجمهور مشاهد قتالية وتشويقية جميلة في المسلسل".

الجدير بالذكر، أن مسلسل “العتاولة” يدور في إطار دراما شعبية ممزوجة بالأكشن، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته النجوم، أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، والفنان القدير صلاح عبدالله، بالإضافة لعدد من النجوم الشباب ومنهم نهى عابدين، وهدى الأتربي، ونجوم أخرين من أجيال مختلفة.

ويعرض المسلسل حصريا عبر قنوات “mbc” ومنصة “شاهد” خلال موسم دراما رمضان 2024، ويتكون العمل من 30 حلقة، تدور في إطار تشويقي، إذ ينشأ صراع دموي بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحداهما في السجن.