السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

بالقنوات.. موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر والجوائز المالية للبطولة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

 

ويستضيف ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالعاصمة السعودية، مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي تقام تحت شعار 100 سنة كورة، في اللقاء المرتقب من قبل جماهير الكرة في الوطن العربي.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023، يوم الجمعة 8 مارس المقبل وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 

من المنتظر أن يذاع نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وقناة الرياضية السعودية وقناة إم بي سي مصر.

لائحة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وفقًا للائحة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، ففي حال انتهاء اللقاء بالتعادل سواء سلبي أو إيجابي، ستتجه المباراة للأشواط الإضافية لمدة 30 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل، سيلجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم بطل كأس مصر.

 

الجوائز المالية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يصل إجمالي جوائز نهائي كأس مصر إلى مليون و200 ألف دولار، سيتم تقسيمها كالتالي:

- يحصل كل فريق على 100 ألف دولار نظير المشاركة في المباراة.

- صاحب المركز الأول يحصل على جائزة مالية 350 ألف دولار.

- صاحب المركز الثاني يحصل على جائزة مالية 150 ألف دولار.

- 500 ألف دولار جائزة إضافية لبطل كأس مصر مقدمة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

فى ذات السياق، أعلن تركي آل الشيخ نفاد تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة من طرحها، حيث كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "نفدت تذاكر مباراة كأس مصر، بين نادي الأهلي والزمالك، استعدوا لمشاهدة مباراة تاريخية في الأول بارك 8 مارس".