السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على بلدية المحلة

الاهلي والمحلة
الاهلي والمحلة

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على بلدية المحلة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث حقق المارد الأحمر الفوز على بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 17 في المركز التاسع، بينما يتجمد رصيد المحلة عند النقطة 13 في المركز الـ13 بجدولة ترتيب البطولة.

وسيلاقي فريق الاهلي في مباراته المقلبة نظيره يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة والختامية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعلى صعيد متصل، تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع لحضور مباراة المارد الأحمر ضد يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد يانج أفريكانز في دوري الابطال

ويواجه الأهلى نظيره يانج أفريكانز التنزانى فى تمام الساعة الـ 6 من مساء الجمعة المقبل الموافق الاول من مارس على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، وتنقل المباراة باقة قنوات بي إن سبورتس.

ويأتي الأهلي ويانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الإفريقية عقب فوز الأهلي على ميدياما الغاني بهدف نظيف، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا.

ويتصدر فريق الاهلي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، ويتواجد فريق يانج أفريكانز في المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتواجد فريق ميدياما الغاني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.