السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر اليوم

الرئيس نيوز

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، طرح تذاكر مباراة نهائي كأس مصر اليوم الإثنين، المقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس المقبل.

وأكد آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، تقديم جائزة مالية إضافية لبطل كأس مصر قدرها 500 ألف دولار.

وقال: "لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك، موسم الرياض يقدم جائزة إضافية للفريق الفائز قدرها 500 ألف دولار، واليوم طرح التذاكر.. استعدوا".

وفي وقت سابق، أعلن موسم الرياض بنسخته الرابعة عن استضافة ورعاية مباراة نهائي كأس مصر المقررة إقامتها في 8 مارس المقبل، التي ستجمع ناديي الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى إقامة عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمباراة، وذلك في استاد "الأول بارك" بالعاصمة الرياض.

وأكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هذه الخطوة تأتي دعمًا لأواصر العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة في المملكة، بالإضافة إلى مشاركة الجماهير السعودية في هذا الحدث الكروي.

وتأتي استضافة مباراة نهائي كأس مصر بالشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لتكون ضمن الأحداث الرياضية التي يستضيفها الموسم، إلى جانب العديد من المناسبات والفعاليات الرياضية والفنية والترفيهية التي تمنح زوار الموسم تنوعًا غير مسبوق.