السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أصالة وحمزة نمرة وشيبة.. نجوم تترات مسلسلات رمضان 2024

الرئيس نيوز

يواصل صناع دراما رمضان 2024، التجهيزات النهائية للأعمال المشاركة في الماراثون الدرامي الرمضاني، ومن أبرز ما يميز المسلسلات هو أغاني التترات، والتي يسارع صناع المسلسلات الزمن من أجل الانتهاء من تسجيلها، خاصة بعد اختيار مجموعة من المطربين والمطربات لغناء هذه التترات.

ويرصد "الرئيس نيوز" أخر مستجدات تترات مسلسلات رمضان 2024، والتي انتهى تسجيلها بالفعل، ويقدمها نخبة من نجوم الطرب، ومن أبرزهم أصالة، إليسا، حمزة نمرة، أحمد شيبة، وأخرون، فيما قرر بعض أبطال الأعمال الدرامية، أن يغنوا التترات بأنفسهم.

أصالة تغني تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

انتهت أصالة من تسجيل تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، وتحمل الأغنية اسم "يا حظ"، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو، كما سجلت أغنية دعائية أخرى للمسلسل، تعرض خلال أحداثه باسم "الجوكر"، من كلمات حسام طنطاوي، ومن ألحان محمدي، وتوزيع خالد نبيل.

مي عمر نشرت صورة من الكواليس ظهرت فيها مع أصالة وأيضا المخرج محمد سامي وصناع المسلسل، وحرصت على التعليق على الصور فكتبت: "بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي مها سليم ومحمد سامي تعبوا فيه جدا، صولا عاملة أغنيتين الأولي لدعاية المسلسل وهتنزل قريب جدا وهي أغنية (الجوكر)، وكمان عاملة أغنية التتر اللي من إختيار أخونا هاني محروس وهي أغنية (يا حظ)، بجد مبسوطه بالأغاني جدا وأصالة إضافة كبيرة للمسلسل وأكيد شكرا لأخونا الكبير فائق حسن اللي كان مدي كل وقته ومجهوده للمشروع، بحبك يا صولا ويارب الأغاني تكسر الدنيا".

أصالة وجهت أيضا رسالة لمي عمر، وعبرت عن سعادتها بأداء أغنية التتر والترويج لمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وكتبت أصالة: "ياميوشه يا طيبة وراقية لو تعرفي قديش أنا فرحانة بصداقتك وصداقة حبيبك اللي بالدّنيي مافي منّه هالفنان العظيم اللي مافي أحلى من روحه القمره، بحبكم كتير ومعلقه فيكم وبشتقلكم وفرحانة غنّيت لك ياحلوه يا غالية ومتأكده حتكوني بهالرمضان شي ماصار".

فرقة “مسار إجباري” تغني تتر مسلسل "مسار إجباري"

كذلك استقر صناع مسلسل "مسار إجباري" على الفريق الذي سوف يؤدي أغنية تتر العمل، ووقع الاختيار على فرقة مسار إجباري التي تحمل نفس اسم المسلسل لأداء التتر، وتعتبر الفرقة من أبرز فرق الروك الغنائية في مصر خلال السنوات الأخيرة وقدمت عدد من الأعمال الناجحة وأيضا التترات المهمة والتي من بينها تتر مسلسل "الهرشة السابعة" الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وكذلك تتر مسلسل "الجولة الأخيرة" بطولة أحمد السقا، بالإضافة لغناء ووضع الموسيقى التصوير لكل من فيلم "ميكروفون"، و"حاوي"، ويتصدر بطولة مسلسل "مسار إجباري" كل من النجم أحمد دش، وعصام عمر، وغيرهم من النجوم.

اختيار أحمد شيبة لتتر مسلسل "حق عرب"

كما استقر صناع مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، على اختيار أحمد شيبة لأداء أغنية التتر، كما يغني بعض الأغاني الداخلية في العمل، الذي ينتمي لدراما الأحياء الشعبية حول عرب ورحلة صعوده والمواجهات التي يتعرض لها.

وللعام الثاني على التوالي يؤدي أحمد شيبة تتر لمسلسل يتصدر بطولته أحمد العوضي، بعد مسلسله الأخير "ضرب نار" الذي جمعه مع النجمة ياسمين عبدالعزيز.

وكان شيبة قدم في الفترة الماضية عدد من تترات المسلسلات من بينها "ضربة معلم" و"الفتوة"، ويتصدر بطولة مسلسل "حق عرب" كل من الفنان رياض الخولي، ودينا فؤاد، ووليد فواز ووفاء عامر، وسلوى عثمان وغيرهم.

مسلسل "سر إلهي" لروجينا بصوت حمزة نمرة

كما انتهى المطرب حمزة نمرة من تسجيل أغنية التتر لمسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، والمسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم يتصدرهم محمد ثروت وأحمد مجدي ومي سليم  ورنا رئيس ونهى عابدين، والعمل من تأليف أمين جمال وحمدي التايه، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

إليسا تغني تتر "صيد العقارب" 

فيما تستعد إليسا لتسجيل أغنية تتر مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبدالرازق، وهو المسلسل الذي يظهر فيه كذلك كل من الفنان رياض الخولي وسميون، خاصة بعد أن اعتذرت سيمون عن غناء التتر لأسباب غير معلومة.

أبطال المسلسلات يغنون تترات أعمالهم

أبطال مسلسل "العتاولة" مفاجأة تترات رمضان

مسلسل "العتاولة" والذي يقوم ببطولته النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، ومي كساب، استقر صناعه على أن يغني أبطال العمل تتر المسلسل، حيث من المقرر أن يشارك الأبطال في الغناء مع إسلام شيندي، الذي كتب كلمات الأغنية ولحنها أيضا.

أكرم حسني يغني تتر "بابا جه"

فيما استقر الفنان أكرم حسني على أن يغني بنفسه تتر مسلسله الجديد "بابا جه"، وقد سجل أكرم الأغنية خلال الأيام الماضية.