الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"أعيش في جلباب أبي".. بعد رحيله تعرف على نشأة الدكتور هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

تصدر الدكتور هاني الناظر منصات السوشيال ميديا عقب وفاته، وكانت نشأة الطبيب نشأة هادئة وتحدث عنها في العديد من الحوارات الصحفية واللقاءات التلفزيونية.

وفاة الدكتور هاني الناظر

 

قال هاني الناظر في تصريحات سابقة له:" نشأت فى بيت هادئ ملتزم بالتقاليد، وتربيت على احترام الكبير وتبادل الاحترام داخل الأسرة، بالإضافة إلى مساعدة المحتاجين، وكان والدى ووالدتى يسعيان فى الخير كثيرًا ولا يحبان البخل، لذا كان بيتنا مفتوحًا دائمًا، وكانت العائلة كلها تجتمع عندنا فى كل وقت. 

وفاة الدكتور هاني الناظر

 

وأضاف: وكان أبى الطبيب، الذى أثر كثيرا فى شخصيتى، يؤكد لى دائما أنه يتعامل مع المرضى من صغار السن كأنهم أولاده، كما يتعامل مع المرضى الكبار كأنهم أهله أو من أفراد أسرته ومنه تعلمت احترام الأهل والزوجة، التى كان يعتبر احترامها من احترام النفس، لذا كان يحافظ على سلوكه ومظهره أمامها بشكل دائم، ويوجهنى لذلك، وهو ما انعكس على سلوكى مع زوجتى وأهلها وأبنائى محمد وجينا ونجلاء وأبنائهم.
كما أنه علمنى ألا أتخلى عن أخلاقى ومبادئى من أجل أى شىء، وأذكر أننى سألته ذات مرة عن رجل «فكهانى» كان دائما ما يلقى عليه السلام كلما مر عليه، لكن الرجل لم يكن يرد السلام أبدا، ولما تعجبت من ذلك، قال لى أبى: «أنا مش هاغير أخلاقى عشانه وهافضل أقول له صباح الخير لحد ما يتعلم منى ويرد»، وهذه النشأة وهذا التوجه انعكس على تصرفاتى حاليا، لذا دائمًا ما أقول إنى «أعيش فى جلباب أبى»، فهو قدوتى، أما أمى فكانت دائما ما تدعو لى بقولها: «ربنا يوقف لك ولاد الحلال»، وأعتقد أن هذه الدعوة ساعدتنى كثيرا فى حياتى، فأنا أحيا بدعائها رحمها الله".

 


وكان قد أعلن الدكتور محمد الناظر منذ قليل  وفاة والده الدكتور هاني الناظر ونشر عبر حسابه على فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر.

معلنًا إقامة صلاة الجنازة اليوم الخميس، في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر.