السبت 20 يوليه 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد صبحي يفتح صندوق أسراره مع شيرين سليمان في “سبوت لايت”

الرئيس نيوز

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، الفنان القدير محمد صبحي، وذلك في مسرح مدينة سنبل من كواليس مسرحية عائلة ونيس. 

كما يكشف تفاصيل عن مسرحيته الجديدة التي من المقرر بدء عرضها بعد عيد الفطر المبارك،  ويفتح الفنان محمد صبحي في اللقاء خزانة أسراره.

ويتحدث عن الأعمال التي توقع فيها الموقف السياسي الحالي والمؤامرة التي تحاك ضد الدول العربية وفي مقدمتها مصر، كما يكشف أيضا عن علاقة حياته الشخصية بمسلسل ونيس وكيف قرر أن يقوم بعمل أجزاء له على الرغم من أنه كان من المقرر أن يكون المسلسل مكونا من جزء واحد وسر الموقف الذي حدث بينه وبين أبنائه والذي دفعه لعمل أجزاء جديدة من المسلسل.

كما تحدث أيضا عن أجمل وأغرب المواقف التي تعرض لها مع جمهوره من الكبار والأطفال والشباب أيضا.
ويكشف في اللقاء عن سر حبه للنادي الأهلي وجمهوره وعن سر ابتعاده عن السينما وعدم تقديمه سوى ٢٢ فيلما فقط والموقف الذي تسبب في ذلك، كما يكشف أيضا عن سر رفضه تقديم أعمال تلفزيونية في شهر رمضان وطقوسه في الشهر الكريم.

كما تستضيف شيرين سليمان في الحلقة الفنانة نورهان والتي تكشف عن علاقتها الإنسانية بالفنان محمد صبحي، وحبها لتعليم الاطفال التمثيل وسر المسرحية التي شاهدها الفنان محمد صبحي واثرت فيه تأثيرا كبيرا.

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.