الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل إصابة 38 طالبا إثر انهيار مدرج خشبي داخل السيرك بالوادي الجديد

الرئيس نيوز

أصيب نحو 38 طالبا من طلاب مدارس القلعة، وأبو خالد، والسلام للتعليم الأساسي، في الخارجة بمحافظة الوادى الجديد؛ إثر سقوط أحد المدرجات الخشبية خلال أحد العروض المقدمة للطلاب بمقر السيرك الذى أقيم مؤخرا في مركز التنمية الشبابية بمدينة الخارجة.

كان اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقي بلاغا بانهيار مدرج خشبي كان يجلس عليه عدد من الطلاب لمشاهدة عروض السيرك في ظل الرحلات الترفيهية اليومية التى تنظمها مدارس المحافظة للطلاب، ما أدى إلى إصابة العشرات من الطلاب بكسور وكدمات وجروح جراء الواقعة والتدافع الشديد، وعلى الفور انتقل عدد كبير من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة التخصصي لتلقي العلاج.

من جهته، شدد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، على توفير كل سبل الرعاية للمصابين، ورفع درجة الاستعداد بمستشفيات مدينة الخارجة وتقديم العلاج الكامل حتى التماثل للشفاء، مقررا إخلاء موقع السيرك وغلقه وإحالة الواقعة للتحقيق العاجل.

وانتقلت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، إلى المستشفى للاطمئنان على الطلاب المصابين البالغ 38 طالبا وطالبة جميعهم بحالة مستقرة، ومتابعة تقديم الرعاية العاجلة لهم وتواجد كل الأطقم الطبية، والتقت أولياء الأمور لطمأنتهم وتهدئتهم وتهيئة الفرصة للأطقم الطبية للقيام بدورهم ومتابعة حالات الطلاب المصابين.