الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رابطة الأندية تكشف موعد انتهاء الدوري المصري

الرئيس نيوز

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد تطبيق قرار زيادة الجماهير، والموعد الأقرب لانتهاء الدوري الممتاز.

وقال دياب، في تصريحات تلفزيونية: "بدايةً من الجولة الـ13، سيتم تطبيق زيادة الجماهير إلى 20 ألفًا في كل مباراة، ولا يمكن تغيير سعر تذاكر اللقاءات فى الوقت الحالى، وسندرس هذا الأمر لاحقًا".

وأردف: "منتصف أغسطس المقبل سيكون الموعد الأقصى لانتهاء الدوري الممتاز، وفقا للتعديلات الجديدة.. فالعمل لصالح منتخب مصر أهم من تحقيق أهدافنا بشأن موعد انتهاء الدوري".

وتابع: "منظومة كرة القدم ستتحمل تأخير موعد انتهاء الدوري، من أجل مصلحة المنتخب المصري.. سيتم الإعلان عن جدول المسابقة حتى الجولة الـ30 خلال 48 ساعة، والجميع يدعم الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، وهدفنا جميعا النجاح وتحقيق البطولات".

وكانت رابطة الأندية قد قررت، بناءً على طلب حسام حسن، توقف الدوري بعد آخر مباراة يوم 12 مارس، قبل توقف الأجندة الدولية الأول.

كما قررت الرابطة إيقاف الدوري مرة أخرى، بعد آخر مباراة يوم 27 مايو المقبل، قبل توقف الأجندة الدولية الثاني.

وحول إمكانية ترشحه لمنصب رئيس اتحاد الكرة المصري، قال دياب: "هناك أحاديث من بعض أعضاء الجمعية العمومية، حول ترشحي في انتخابات اتحاد الكرة.. ما زال الوقت مبكرا للإعلان عن القائمة في حال ترشحي، لكني في تواصل مستمر مع أعضاء الجمعية العمومية".