السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل مدرسة الروابي بالتفصيل

تعرف على مواعيد عرض
تعرف على مواعيد عرض مسلسل مدرسة الروابي بالتفصيل

يتساءل الكثير من الجماهير المصرية والعربية عن مواعيد عرض مسلسل مدرسة الروابي، عقب انطلاق عرض الجزء الثاني من المسلسل على منصة "نتفليكس" بعد مرور 3 سنوات من عرض الجزء الأول.

ومنذ بداية عرض مسلسل "مدرسة الروابي"، على الشاشة الصغيرة، استطاع أن يحظى بإعجاب الجماهير ويثير اهتمام النقاد على حد سواء، حيث يعد المسلسل من أبرز الأعمال الدرامية التي نالت شهرة واسعة في العالم العربي.

 مواعيد عرض مسلسل مدرسة الروابي بالتفصيل 

وفي الجزء الثاني من مدرسة الروابي، يواصل المسلسل عرض الموضوعات الشائكة التي تناولها في الموسم الأول، والتي تتضمن تفاصيل حياة الفتيات في سن المراهقة، وغيرها من المشاكل التي يتعرضن لها داخل المدرسة، وتأثير المجتمع عليهن وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلق عرض مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني في 190 دولة حول العالم، اعتبارًا من يوم الخميس الماضي الموافق 15 فبراير الجاري، حيث شهدت الحلقات ظهور شخصيات جديدة وقوانين جديدة داخل المدرسة.

وتعرض أحداث مسلسل الروابي الجزء الثاني مقسمة على 6 حلقات، حيث تبلغ مدة الحلقة الواحدة نحو 60 دقيقة، كما دارت أحداث الجزء الأول، فيما أتاحت منصة نتفليكس جميع حلقات مسلسل الروابي الجزء الثاني دفعة واحدة، حيث يمكنك مشاهدتها بشكل مباشر.

ويشارك العديد من النجوم الشابة في بطولة مسلسل مدرسة الروابي الموسم الثاني، ومن بين الوجوه الجديدة التي تظهر في المسلسل تارا عبود، تارا عطا الله، رنيم هيثم، وكيرا يغنم، سارة يوسف، وكيرا، وتاليا الأنصاري، بمشاركة نجوم الموسم الأول.

وقالت نتفليكس في منشور لها على فيسبوك «حضّروا الزّي المدرسي والحقائب واستعدوا للانطلاق في رحلة مليئة بمفاجآت غير متوقعة مع مجموعة جديدة من الطالبات المميزات، لنرافقهن في فصل جديد في المدرسة ونتعرّف على الوجه الحقيقي خلف قناع المثالية».

تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، حكاية شابة مراهقة تكتسب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، لتجد نفسها عالقة في صراع يقودها إلى طريق لا تحمد عقباه، لتجرّ معها كلّ من حولها إلى مستنقع مظلم، بينما تقوم إحدى زميلاتها في الصف بتوثيق كل ذلك من خلال عدسة كاميراتها.

جاء الموسم الثاني من فكرة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالاشتراك مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي.

وترك الجزء الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات سؤال حير المشاهدين، ما هو مصير شخصية «ليان» التي قدمتها الفنانة الصاعدة نور طاهر، حيث انتهت أحداث الموسم الأول بوصول شقيقها إلى منزل حبيبها، حيث وجدها معه وأمسك بمسدسه وسمعنا صوت الرصاص دون أن نعرف هل مات أحد.

ولم يقدم الموسم الثاني من مسلسل «مدرسة الروابي للبنات» مشاهد لـ«ليان» أو ماذا حدث معها بالظبط، لكن نفهم منذ اللحظة الأولى مع دخول الطالبات الجدد إلى الفصل أن «ليان» حدث لها شيء ما، إلى أن نصل لاكتشاف وفاتها ووجود «جرافيتي» مرسوم لها في المدرسة.