الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تامر حبيب يكشف أسباب ابتعاده عن الكتابة.. ويؤكد: منة شلبي عدوة نفسها

الرئيس نيوز

كشف السيناريست تامر حبيب، عن أسباب ابتعاده عن الكتابة، مشيرًا إلى أنه تعرض لأزمات شخصية ونفسية جعلته كسولًا خلال الفترة الماضية، وهو ما تسبب في ابتعاده عن الكتابة خلال هذه الفترة.

وأضاف تامر حبيب، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج “سبوت لايت” الذي يعرض على قناة “صدى البلد”، أنه بدأ صحوة جديدة، وانتهى من كتابة مسلسلين وسيبدأ تصوير أحدهما قريبًا، والآخر مازال يعمل على الانتهاء من التحضيرات الخاصة به، بالإضافة إلى كتابة فيلم سينمائي جديد.

وأوضح تامر حبيب أن المسلسل الذي انتهى من كتابته هو عن رائعة «بيجماليون» والتي اقتبست منها مسرحية «سيدتي الجميلة»، بطولة منة شلبي، وإخراج هادي الباجوري، وهو دراما موسيقية، ويتضمن 12 أغنية ضمن أحداثه، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

يعود للكتابة بمسلسلين وفيلم 

وأكد تامر حبيب أنه تناول أحداث المسلسل بطريقة مختلفة تمًامًا عن النص الأصلي لرواية «بيجماليون»، ولكن الرابط بينهما هو الفتاة السوقية التي تتعرف على رجل من الطبقة الأرستقراطية ويسعى لجعلها هانم وسيدة مجتمع.

قال السيناريست تامر حبيب، أن الكثير من أصدقائه الفنانات عندما يمرون ببعض المشكلات يقمن بالاتصال به على الفور من أجل ايجاد حل لها.

وتحدث قائلًا: «أنا عندي العيادة النفسية بتاعة صحابي كلهم، منى زكي بتسمع كلامي جدًا وهي قطعة من قلبي، وبكون سعيد جدًا لما بيكون حد من أصدقائي شايل هموم ويكلمني.. ده بجد هدية من ربنا».

وأشار تامر حبيب، إلى أن الفنانة منة شلبي، تسمع كلامه ولكن بعد مشاجرات كثيرة، قائلًا: «منة بتسمع الكلام بالخناق، لازم بعد كده امسك لها العصاية، لأنها عدوة نفسها، عشان عاطفية جدًا وممكن تأذي نفسها في مقابل اختياراتها فيها مشكلة.. ومنة فعلًا أكثر واحدة اختياراتها مدمرة حياتها».