الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محام يوضح الاتهامات الموجهة لزوجة صلاح محسن بعد نشر محادثات خاصة لزوجها

صلاح محسن - لاعب
صلاح محسن - لاعب الاهلي

أكد المحامي طارق جميل سعيد؛ عن الاتهامات التي من الممكن ان توجه لزوجة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي بعد قيامها بنشر محادثات خاصة به.

وقال سعيد خلال برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "أحزن من هذا المستوى المتدني للخلافات الاسرية؛ أولا السيدة ارتكبت أكثر من جريمة؛ الاستيلاء على رسائل شخصية ونشر الرسائل والتشهير به وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "طبقا للقانون من يملك تحريك القضية هو الزوج؛ على سبيل المثال لو قام زوج بالاعتداء على زوجته يعاقب بالقانون بجنحة ضرب والأمر لا يشكل فارق سواء كانت زوجته او طليقته؛ السيدة استولت على رسائل من هاتفه واساءت استخدامها ونشرت الرسائل الشخصية وسوف تحاسب طبقا للقانون وسوف تجد النيابة الموقرة الجرائم التي ارتكبتها وتصلح أن توجه إليها الاتهام فيها".

وتابع: "الاتهامات الموجهة إلى السيدة أولا الاستيلاء على رسائل نصية من الهاتف المحمول ونشر الرسائل بدون إذن صاحب الهاتف وثالثا التشهير به وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وكل هذه الجرائم فيها الحبس والغرامة".

وأكمل: "أي جريمة تقع زوج ضرب زوجته أو شهر بها أو نشر رسائل من هاتف زوجته هي جرائم يعاقب عليها القانون المصري".

وكانت زوجة اللاعب صلاح محسن قد نشرت محادثات تخص اللاعب وبعض الفتيات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب نجم النادي الأهلي عبر خاصية القصص المصورة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي وأنا مش هعلق غير بحسبي الله ونعم الوكيل، الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها وللأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم".

وأوضح لاعب الاهلي: "فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها لأنها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراما للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، وأنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا، وحقي هاخده بالقانون آسف لكل الجمهور".