السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل الحلقة الجديدة من طائر الرفراف 55 مترجمة كاملة للعربية

 طائر الرفراف 55
طائر الرفراف 55 مترجمة كاملة للعربية

الحلقة الجديدة من طائر الرفراف 55 مترجمة كاملة للعربية.. يبحث العديد من المواطنين ومحبي المسلسلات التركية عن تفاصيل مسلسل طائر الرفراف.

الحلقة الجديدة من طائر الرفراف 55 مترجمة كاملة للعربية


مسلسل طائر الرفراف يأتي علي شاشات ستار تي في التركية، حيث جميع عشاق ومحبي فريد وسيران باشروا في البحث حول مجريات وتفاصيل الحلقة الجديدة من الرفراف التي فيها سنتابع بدأ سيران في إجراءات انفصالها عن فريد خاصة بعد خيانة فريد الجديدة وأيضا مع إعلان فريد عن وقوعه في الحب من فتاة أخرى مما أصبح من الصعب عودة فريد وسيران، لتصبح أمام سيري خيار الطلاق هو خيارها الوحيد، لذا كل مؤشرات البحث على جوجل أصبحت في الساعات الأخيرة مرتفعة ومتزايدة من شأن متابعة جميع القنوات المسؤولة عن نقل حلقات الرفراف التي سوف نستعرضها ونكشف التفاصيل خلال التقرير التالي..


طائر الرفراف ‏ هو مسلسل تلفزيوني دراما رومانسية تركية من بطولة عفراء ساراتش أوغلو، ميرت رمضان ديمير، جتين تكيندور، عرض على قناة ستار تي في في 23 سبتمبر 2022 الى 9 يونيو 2023  وقد بدا عرض الموسم الثاني في 15 سبتمبر 2023.

مسلسل طائر الرفراف 55 مترجمة كاملة للعربية

المسلسل من بطولة عفراء سراتش أوغلو وميرت رمضان دمير وجيتين تيكيندور ؛ شريف سيزر، جولشين شانتيرجي أوغلو، إمري ألتوغ، جوزده كانسو، إرسين أريتشي، بيريل بوزام، دوغوكان بولات، إرم ألتوغ، أوزنور سيرسلر، هوليا ديار، ديرين بولاتوغولاريوس سيلين أوزبيرق، وغيرهم. كتبه محمد باريش جونجر وهو من إخراج Burcu Alpteki


 

عفراء ساراتش أوغلي نجمة غلاف مجلة Elle


عفراء ساراتش أوغلي، التي تألقت بشخصية سيران في Yalı Çapkını، لتستكمل بها العديد من المشاريع الناجحة في حياتها المهنية، كانت قد أطلت كنجمة لغلاف العدد الخاص بـ On The Beach Summer لمجلة ELLE. حيث تحدثت في المقابلة نجاح المسلسل.

قد يهمك أيضا:

 

عاجل| اتفاق مصر مع صندوق النقد يصل محطته الأخيرة.. هل سيتم تعويم الجنيه؟

 

تفاصيل اعتزال الزعيم عادل إمام الفن وهذه رسالته للجمهور