الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ردا على الانتقادات.. محمد صلاح: كل شخص حر في رأيه

الرئيس نيوز

تواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي لمباراة الفراعنة والرأس الأخضر ضمن فاعليات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

و تلقى محمد صلاح مجموعة من الأسئلة التي تحمل طابع الانتقاد من الصحفيين المصريين والأجانب المتواجدين في القاعة، وانحصرت الأسئلة الموجهة إلى "صلاح" بين "لماذا يتراجع أدائه مع مصر عكس ليفربول؟"، و"لماذا لم تقدم الأداء المنتظر منك في المباريات الماضية مع مصر؟" و"ما رده على الانتقادات الموجهة إليه في الإعلام المصري؟".

فيما كانت الابتسامة على وجه محمد صلاح في الرد على الأسئلة، مع التأكيد على ترحيبه بكافة الرسائل خاصة التي تحمل طابع هجوم أو انتقاد.

وأكد صلاح أنه معتاد على هذه الأجواء منذ سنوات طويلة، ولكنه دائمًا ما يلعب لتحقيق لقب مع المنتخب الوطني، وتابع: "لا استطيع أن أقول سبب تراجع الأداء ولكنني أحاول دائما أكون في أفضل حال لقد لعبا مباراة ونصف وأعتقد أنني بذلك كل جهدي في المباراتين".

وأضاف محمد صلاح: "كل شخص حر في رأيه وفي انتقاداته وأنا مش جاي ألعب كرة فردية والفريق بوجه عام لم يكن موفقا ومش دائما بنبقى كويسين ولكن الحاجة الإيجابية هو أننا رجعنا في المباراتين مرتين بعدما كنا متخلفين".

وأردف نجم منتخب مصر: "الكرة لعبة جماعية ومعنديش تحليل بشكل شخصي لتراجع مستواي من وجهة نظر البعض وأنا مش موجود الماتش اللي جاي وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر عشان ده منتخب مصر مش منتخب صلاح".

وأضاف محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي: "عامل الطقس عائق لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا".

واختتم حديثة قائلا: "نحن نحاول الحفاظ على تركيزنا من أجل التأهل للدور المقبل، كرة القدم الإفريقية تتحسن سريعًا، وهناك الكثير من اللاعبين الذي ينشطون في أوروبا، وانظر كيف وصل المنتخب المغربي بكأس العالم".