الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محمد صلاح عن سوء أدائه مع المنتخب: "مش جاي ألعب كرة فردية"

الرئيس نيوز

واجه محمد صلاح كابتن منتخب مصر، موجة عاصفة من الانتقادات بسبب سوء مستواه الفني مع الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

ويحتل المنتخب المصري الترتيب الثاني في المجموعة، خلف الرأس الأخضر "كاب فيردي"، برصيد نقطتين، من تعادلين مع موزمبيق (2-2) وغانا بنفس النتيجة.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

ويلتقي غدا الإثنين منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر، في مباراة صعبة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لخطف بطاقة الصعود لدور الـ16 بأمم أفريقيا 2023.

وردا على الانتقادات قال نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال مؤتمر صحفي، قبل مباراة الرأس الأخضر، إنه معتاد على هذه الأجواء منذ سنوات طويلة، ولكنه دائمًا ما يلعب لتحقيق لقب مع المنتخب الوطني.

وتابع صلاح: "لا استطيع أن أقول سبب تراجع الأداء ولكنني أحاول دائما أكون في أفضل حال لقد لعبا مباراة ونصف وأعتقد أنني بذلك كل جهدي في المباراتين".

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي: "كل شخص حر في رأيه وفي انتقاداته وأنا مش جاي ألعب كرة فردية والفريق بوجه عام لم يكن موفقا ومش دائما بنبقى كويسين ولكن الحاجة الإيجابية هو أننا رجعنا في المباراتين مرتين بعدما كنا متخلفين".

وواصل صلاح: "الكرة لعبة جماعية ومعنديش تحليل بشكل شخصي لتراجع مستواي من وجهة نظر البعض وأنا مش موجود الماتش اللي جاي وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر عشان ده منتخب مصر مش منتخب صلاح".

وزاد محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي: "عامل الطقس عائق لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا".

وختتم صلاح تصريحاته بالقول: "نحن نحاول الحفاظ على تركيزنا من أجل التأهل للدور المقبل، كرة القدم الإفريقية تتحسن سريعًا، وهناك الكثير من اللاعبين الذي ينشطون في أوروبا، وانظر كيف وصل المنتخب المغربي بكأس العالم".