السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

غنت "عيون القلب".. نجاة تخطف الأنظار بحفل "joy awards"

الرئيس نيوز

حالة من البهجة صاحبت عودة الفنانة نجاة الصغيرة للغناء، وذلك خلال حفل جوائز "joy awards" الذي أقيم مساء أمس واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وبرغم ضخامة الحدث الفني، وكم الحضور الكبير لكبار النجوم في العالم العربي بكافة المجالات الترفيهية، من عالم التمثيل والغناء والرياضة والسوشيال ميديا، إلا أن ظهور الفنانة نجاة الصغيرة على المسرح وغنائها أبرز أغانيها “عيون القلب” وسط تفاعل هذا الحشد الكبير من النجوم وتصفيق حاد وهتافات “وحشتينا”، يعد هو الحدث الأبرز والأكثر تفاعلا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا".

وحقق حفل جوائز الترفيه بالمملكة العربية السعودية، نجاح ورواج كبير ونسب مشاهدة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي، إذ استغل صناع الحدث وجود الفنانة نجاة الصغيرة في الترويج له، خاصة أنه أول عودة لها إلى الغناء بعد سنوات طويلة من التوقف والغياب تماما عن الساحة الفنية والإعلامية.

وفور ظهور نجاة على المسرح قام كافة الحضور من أماكنهم، وتفاعلوا معها بتصفيق حار وهتافات باسمها وترحيب شديد بعودتها أمام جمهورها بعد كل هذا الغياب، ليظهر عليها حالة من السعادة والفرح بما لاقته من ترحاب شديد.

وكرم المستشار تركي آل الشيخ الفنانة نجاة على مسيرتها، وتوجه لها بالشكر على قبولها الدعوة والحضور إلى مسرح البوليفارد بالرياض، لحضور ختام مهرجان الترفيه وحفل توزيع جوائز joy awards".

و كشف الموسيقار سامي الحفناوي، عن تفاصيل عودة نجاة الصغيرة للغناء بعد غياب دام سنوات، ابتعدت فيهم عن الأضواء والظهور، رغم مطالبات من جمهورها بالعودة مرة أخرى.

وقال الحفناوي أنه حضر مع نجاة الصغيرة في الفترة الحالية مجموعة من الأعمال الغنائية، التي تليق بمشوارها وتاريخها الفني، ولكنهما لم يستقرا حتى الآن على موعد طرح تلك الأعمال الغنائية، وتابع: عودتها ستكون مفاجأة لجمهورها.

قالت أنها لم تعتزل الفن يوما 

وكانت قد عادت نجاة الصغيرة الصغيرة لجمهورها عام 2017، بأغنية "كل الكلام"، التي سجلتها منذ 15 عامًا، وهي من كلمات الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، ومن ألحان الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز وتوزيع يحيى الموجي.

بينما كانت آخر المداخلات الهاتفية لـ نجاة الصغيرة، عام 2021 مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وحرصت حينها على طمأنة جمهورها على صحتها، وأشارت حينها أنها لم تعتزل الغناء، ولكن ما يقدم لها لم يناسبها، وليس لديها مانع من العودة إذا وجدت العمل المناسب.