الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يسرا ونيللي كريم تتحدثان عن "روز وليلى": العمل يضم كل عناصر النجاح

الرئيس نيوز

بدأت منصة "شاهد vip" في عرض المسلسل الكوميدي "روز وليلى" الذي يتشارك في بطولته النجمات يسرا ونيللي كريم، والعمل كتابة كريس كول، ومعالجة درامية رضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرغولد، والموسيقى التصويرية عمرو إسماعيل.

ويشارك يسرا ونيللي كريم في البطولة كلا من، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وظهور خاص للنجمة أمل رزق، إبراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد ناصر، فادي خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وآخرين.

حول تفاصيل وكواليس العمل، تحدثت نجماته يسرا ونيللي كريم في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز"، وكشفت كلا منهما عن تفاصيل دورها.

يسرا: المسلسل يضم كافة عناصر النجاح 

تحدثت يسرا عن شخصية "ليلى" التي تقدمها في العمل، قائلةً: "ليلى تعمل عند ومع روز (نيللى كريم)، رغم أن ليلى لم يسبق لها العمل قبل ذلك، لكنها وجدت نفسها مضطرة للعمل عند روز بعد وفاة زوجها ميسور الحال، وتدهور حالتها المادية".

وتضيف يسرا: "يتميز المسلسل بأنه يضم كافة عناصر النجاح (كتابة وإخراج وإنتاج)، إذ يبدأ مع الكاتب الانجليزي المعروف السير كريس كول، والمخرج الكبير أدريان شيرغولد، والجهة المنتجة استوديوهات MBC، بالإضافة طبعًا إلى علاقة الصداقة الجميلة والكيمياء التي تجمعني بـ نيللي كريم".

وحول الجانب الكوميدي في العمل قالت يسرا: "طبيعة الكوميديا تختلف بين عمل وآخر، في "روز وليلى" المواقف الكوميدية هي المسيطرة وهي المضحكة، فالشخصيات مكتوبة بطريقة خفيفة الدم، كما أن المخرج نفسه كان في الماضي ممثلًا، لذا فهو يدرك تمامًا ما يقوم به، بالإضافة إلى أن زوجته ممثلة معروفة، وقد ظهرت معنا في بعض المشاهد الكوميدية وكان أداؤها رائعا". 

وتختم يسرا: "يتميز العمل بحبكته التصاعدية وإيقاعه السريع، فقد تبدو المشاكل التي تقع فيها كل من روز وليلى عميقة جدًا وعصيّة على الحلّ في بعض الأحيان، غير أن الحلول تظهر بشكل سريع، لتنقل معها الشخصيتيْن إلى أماكن مختلفة، وتغرقان في متاعب من نوع جديد، بدون إطالة، وبشكل عملي وخفيف على قلب المشاهد، وهنا تكمن قوة القصة واحتراف الإخراج". 

نيللي كريم: تعاوني مع يسرا في "روز وليلى" مختلف عن "سرايا عابدين"

توضح نيللي كريم أن العمل إلى جانب يسرا له طعم مختلف، إذ رغم مشاركتهما معًا في أعمال سابقة أبرزها "سرايا عابدين"، إلا أن ما يميز "روز وليلى" هو كثرة المَشاهد المشتركة التي تجمعهما معًا. 

أضافت نيللي: "هناك كيمياء مشتركة تجمعني بـ يسرا، الأمر الذي يلمسه الجمهور بوضوح وصدق خلال تتابع الحلقات". 

وحول طبيعة شخصية روز التي تقدمها، أردفت نيللي كريم: "ليلى هي الأكثر عقلانية، أما روز فهي الأكثر مرحًا ورومانسيةً وانفتاحًا على الحياة، وهي طموحة أكثر من ليلى، فـ ليلى من عائلة ثرية وهي ميسورة الحال أبًا عن جد، ولكن في سياق الأحداث، نجد أن كل واحدة منهما تؤثر على الأخرى وتشدّ رفيقتها نحو المغامرة والأكشن طوال الوقت، فتقعان سويًا في المتاعب مرةً تلوَ الأخرى".

أردفت نيللي كريم: "يتميز المسلسل بأجوائه الجميلة رغم صعوبة المشاهد، فشخصيتَي روز وليلى صادقتان وشفّافتان جدًا، لذا أذكر أننا بكينا بصدق ولا سيما خلال المشاهد الأخيرة، وتأثرنا كثيرًا لانتهاء التصوير".