السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فيتوريا يخوض ودية تنزانيا بالتشكيل الأساسي

الرئيس نيوز

ينوى روى فيتوريا خوض ودية تنزانيا بالتشكيلة الأساسية، للوقوف على مدى جاهزية لاعبية باعتبارها البروفة الوحيدة للبطولة قبل بداية مشوار الفراعنة بمواجهة منتخب موزمبيق يوم ١٤ يناير ضمن مباريات المجموعة الثانية التى تضم أيضا منتخبى غانا والرأس الأخضر.

ويواصل منتخب مصر الأول تدريباته باستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث اشتمل المران على العديد من الفقرات التدريبية المتنوعة بداية بالتدريبات البدنية ثم بعض الجمل الفنية والتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا وتقسيمة بعرض الملعب والتسديد على المرمى.

كما شارك الثنائي محمد الشناوي وأحمد الشناوي في التدريبات الجماعية بعد انتهاء البرنامج التأهيلى الخاص بالثنائى، بناء على رؤية الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا والتأكيد على جاهزية الثنائي للتدريبات بصورة طبيعية.

ومن المقرر أن يخضع محمد الشناوى لاختبار طبى خلال مران اليوم لحسم موقفه من المشاركة أساسيًا فى ودية تنزانيا المُقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة.

فى الوقت نفسه قرر روى فيتوريا المدير الفنى أن يكون مران اليوم الجمعة مفتوحا أمام وسائل الإعلام للرد على بعض التساؤلات الخاصة بالمنتخب واللاعبين، خاصة الإصابات التى داهمت أكثر من لاعب خلال أول مرانين.