الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قرار عاجل من "التعليم" بشأن استمارة الصفين الأول والثاني الثانوي

الرئيس نيوز

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد مهلة التسجيل على رابط الاستمارة الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم حتى الخميس 4 يناير 2024.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم هذا القرار العاجل خلال خطاب رسمي أرسلته لجميع مديريات التربية والتعليم والإدارات والمدارس، أكدت خلاله أن هذا القرار يأتي إلحاقًا بالخطاب السابق إرساله في 12 نوفمبر 2023 بخصوص التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وبالاشارة إلى قرب إجراء امتحانات نصف العام لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

وطالبت وزارة التعليم بالتنبيه على جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بمراجعة وتدقيق بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية، في موعد غايته الخميس الموافق 2024/1/4، عبر موقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات، (moe-register.emis.gov.eg).

ووجهت وزارة التعليم، أنه وفي حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا على قاعدة البيانات المركزية من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب.