الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

9 أعمال.. قائمة أفلام السينما المصرية في رأس السنة 2024

قائمة أفلام السينما
قائمة أفلام السينما

تتزايد معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن قائمة أفلام رأس السنة 2024، عبر محركات "جوجل"، التي من المقرر أن تشارك في منافسة أفلام رأس السنة، تزامنًا مع اقتراب رأس السنة الميلادية 2024.

وما بين الكوميديا والأكشن والإثارة، من المقرر أن يتنافس 12 فيلمًا ضمن أفلام رأس السنة 2024، ومن أبرزهم فيلم "أبو نسب" من بطولة الفنان محمد إمام بمشاركة الفنانة ياسمين صبري.

قائمة أفلام السينما المصرية في رأس السنة 2024:

- فيلم أبو نسب:

 يعد من بين الأفلام المتواجدة في رأس السنة بدور العرض، الفيلم من بطولة محمد إمام وماجد الكدواني والفنانة ياسمين صبري، بينما الفيلم من إخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن الكوميدي.

- فيلم كارت شحن:

 يعد من ضمن الأفلام المتواجدة في قائمة أفلام رأس السنة الميلادية 2024، ويأتي الفيلم من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر وإسماعيل فرغلي وعمرو رمزي، ويشاركهم المطرب الشعبي أحمد شيبة وضيفة الشرف الفنانة هنا الزاهد.

- فيلم ليه تعيشها لوحدك: 

يأتي الفيلم من بطولة شريف منير وخالد الصاوي وسلمى أبو ضيف ومحمد رضوان ومن إخراج حسام الجوهري.

- فيلم الإسكندراني:

 من المقرر أن يعرض الفيلم يوم 4 يناير المقبل، حيث يأتي الفيلم من بطولة أحمد العوضي وحسين فهمي وبيومي فؤاد وزينة ورحاب الجمل وعصام السنة.

- فيلم في عز الضهر:

 يتم عرض الفيلم يوم 3 يناير المقبل، ويقوم ببطولته كل من خالد سليم ونسرين طافش وسوسن بدر ومنة فضالي وهالة فاخر.

- فيلم عصابة عظيمة:

 الفيلم من بطولة إسعاد يونس، عارفة عبد الرسول، ويزو، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول سيدة كفيفة قررت تشكيل عصابة مع ابنها، ولكن تحدث بعض المشكلات التي تدور خلال الأحداث.

- فيلم أنا وابن خالتي:

 الفيلم من بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه حول فكرة المنافسة بين الأقارب، حيث أن كلا منهما يسعى لإثبات الأفضلية.

- فيلم الحريفة: 

وهو من الأفلام أيضًا التى تعرض فى 4 يناير، وهو من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم "نور النبوي، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى"، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

- فيلم بعض ساعات في يوم ما:

 ينافس فيلم بعض ساعات في يوم ما خلال موسم رأس السنة، والذي يجمع بين مي عمر وهشام ماجد وأحمد السعدني، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين تربطهم بعض التقلبات النفسية خلال بعض ساعات.