الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

شركة "ريتز كارلتون" تخطط لافتتاح فندق ثانٍ في مصر

الرئيس نيوز

أبرمت شركة ماريوت الدولية اتفاقية مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري لإطلاق فندق ريتز كارلتون القاهرة، بالم هيلز.

ووفقًا لمجلة ترافل ويكلي، من المتوقع افتتاح الفندق الفاخر في عام 2027، ومن المتوقع أن يضم 150 غرفة و50 شقة فندقية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وسيكون الفندق الثاني لريتز كارلتون في مصر - يقع فندق النيل ريتز كارلتون، في قلب العاصمة المصرية، القاهرة.

ومن المتوقع أن تشتمل المرافق في الفندق المخطط له غرب القاهرة على خمسة أماكن للمطاعم الشهيرة وتناول الطعام، ومنتجع صحي، ومركز للياقة البدنية، وحمام سباحة، ونادي للأطفال، ومرافق للاجتماعات والفعاليات على أحدث طراز.

ويعد الفندق جزءًا من بالم هيلز، وهو مجتمع فاخر متعدد الاستخدامات في ضواحي غرب القاهرة، وسيتمتع الفندق بإطلالات على أهرامات الجيزة وسيطل أيضًا على ملعب بالم هيلز للجولف. سيشكل العقار الجديد جزءًا من مشروع بالم هيلز غرب القاهرة، والذي سيتكون من مناطق سكنية وتجارية وتناول طعام ومناطق ترفيهية.

ويقع فندق ريتز كارلتون القاهرة، بالم هيلز على بعد 20 دقيقة بالسيارة من بعض أهم مناطق الجذب في القاهرة، بما في ذلك الأهرامات والمتحف المصري الكبير، بالإضافة إلى وجهة الترفيه والتجزئة مول العرب. كما يمكن الوصول بسهولة إلى بالم هيلز من مطار القاهرة ومطار سفنكس.