الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

"حياة كريمة" و"ابدأ" تهنئان الرئيس السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة

الرئيس نيوز

هنأت مؤسسة (حياة كريمة) الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، متمنيين الله أن يسدد خطاه وأن يعينه في استكمال مسارات التنمية والبناء التي شهدتها مصر منذ توليه زمام البلاد، وكان على رأس تلك المشروعات القومية المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتنمية الريف المصري.

كما هنأت المؤسسة جموع الشعب المصري في تأكيد وتجديد روابط ثقتهم في اختيار الرئيس السيسي خلال المشهد المشرف الذي شهدته الانتخابات، مشيدة بالأداء المتحضر الذي شهدته العملية الانتخابية داخل وخارج مصر، والذي تلاحظ في معظم اللجان.

وأعربت عن فخرها بمشاركتها كمتابع في هذه الدورة الانتخابية الأهم في تاريخ مصر والاستثنائية بمشاركة 4 مرشحين رئاسيين في صورة حقيقية للتعددية السياسية التي أصبحت تسود المجتمع المصري، بعد رحلة الحوار الوطني في فتحه سبلًا جديدة للتحاور في المشهد السياسي المصري.

وكانت مؤسسة (حياة كريمة) قد شاركت من خلال 11 ألف متابع للعملية الانتخابية تم توزيعهم على 9 آلاف مقر انتخابي، بالإضافة لمشاركة متطوعيها في التنظيم أمام اللجان في كافة محافظات الجمهورية.

من جانبها، هنأت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية (ابدأ) الرئيس السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة، مؤكدة أن ما أظهرته نتائج الانتخابات من نجاح ساحق، يعبر عن ثقة وتقدير جموع الشعب المصري بكافة فئاته في الرئيس.

وأوضحت المبادرة أن نتائج الانتخابات تعكس أيضًا مدى اعتزاز المصريين وتأييدهم لما قام به الرئيس السيسي من عمل دؤوب ومضنٍ خلال الفترة السابقة في سبيل إعادة بناء الدولة المصرية الحديثة.

وأثنت على جهود جميع المشاركين والقائمين على العملية الانتخابية ونجاحهم في تنظيم مشهد انتخابي مصري استثنائي بكل معايير النزاهة والشفافية الكاملة، موجهة الشكر للشعب المصري الذي كان هو أساس هذا المشهد الديمقراطي المشرف.