الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

نتنياهو: الضغوط الدولية لن توقفنا عن الحرب.. ومستمرون حتى القضاء على حماس

 نتنياهو
نتنياهو

قالت رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في تصريحات نقلتها صحيفة معاريف العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي مستمر في الحرب على غزة حتى النصر والقضاء على حماس.

وأكد نتنياهو أن إسرائيل لن تتوقف عن حربها على غزة مهما تزايدت الضغوط الدولية عليها، قائلا: لن يوقفنا شيء.

وخلال زيارته لمقر استجواب نشطاء حركة حماس من قبل وحدة الاستخبارات البشرية 504 التابعة للجيش الإسرائيلي، أعرب نتنياهو عن حزنه الشديد لمقتل 9 من جنود لواء جولاني في كمين أعدته المقاومة الفلسطينية بحي الشجاعية أمس الثلاثاء.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن مقتل 9 عسكريين أحدهما قائد في لواء يفتاح برتبة عقيد في معارك الشجاعية بقطاع غزة، وذلك بعدما كمنت لهم كتائب القسام.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، عن مصادر في جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن المعارك في الشجاعية دامية جدا، ومن المستحيل تدمير كتيبة الشجاعية التابعة لحركة حماس بقصف من الجو.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أيضًا مقتل 10 ضباط وجنود -بينهم قائدا كتيبتين- وإصابة 21 من جنوده في المعارك التي شهدتها غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، مشيرا إلى أن لواء جولاني لا يزال يخوض قتالا شرسا في حي الشجاعية، قائلا إن المرحلة الحالية من عمليته تعد مرحلة متقدمة في ما سماه مجهود تطهير الحي من حماس وتجريدها من قدراتها.