الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مدبولي يُثمن جهود "الوطنية للانتخابات".. ويدعو جموع الناخبين للتمسك بحقهم الدستوري

الرئيس نيوز

أدلى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، باللجنة رقم 18 الخاصة بالوافدين بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث دعا المواطنين لممارسة حقه الانتخابي بصورة إيجابية وجدية، وأن المصريين يجب أن يعبروا عن أنفسهم والتعبير عن هذا الحق الدستوري الذي كفله لنا الدستور.

وأضاف رئيس الوزراء في تصريحات له أنه كلما شارك المواطنين المصريين بايجابية كلما نقلنا صورة حضارية للدولة المصرية للعالم أجمع وكذلك نثبت لانفسنا اننا نمارس هذا الحق الدستوري الهام جدا.

وأشار الدكتور مصطفي مدبولى إلى أنه حرص على ممارسة حقه الدستوري فى الانتخابات الرئاسية القادمة فى الفترة من 2024 حتي العام 2030، معربا عن شعوره بالسعادة للادلاء بصوته في العاصمة الإدارية الجديدة، وانه يمارس هذا الحق الانتخابي من احد اللجان الموجودة في العاصمة الإدارية.

وأوضح أنه للشعور بحجم الإنجاز الذي تحقق بالعاصمة الإدارية باياد مصرية فان هذا المكان منذ ست سنوات لم يكن اكثر من خرائط وكنا نبدأ وضع اولى الخطوات التنفيذية لهذا المشروع الحلم لمصر كلها واليوم اصبح امرا واقعا ونتواجد حاليا في قلب احد الاحياء السكنية ويتواجد حوالى الان آلاف من المصريين يمارسون حقهم الانتخابي من خلال هذه اللجنة.

كما أكد رئيس الوزراء أن هذا المشهد هو عنوان مصر اذا كنا نتحدث عن مصر المستقبل وكيف يتم البناء لابناءنا واحفادنا مستقبل يبقي فى التاريخ نسطره بايدينا وجهدنا في هذا الشأن.. متوجها في نفس الوقت بالشكر للهيئة الوطنية للانتخابات على جهودها في تيسير كافة الاجراءات وعمل لجان للوافدين للمتواجدين خارج اماكن اقامتهم لممارسة كامل حقهم الدستوري وعلى مدار اليوم.

كما وجه مدبولي التحية والشكر لكافة القضاة والمستشارين للحرص الشديد علي ان تتم الانتخابات فى هذا التوقيت باشراف قضائي كامل علي عملية الانتخاب وان شاء الله تكمل بكل الخير خلال اليومين القادمين.