السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الأهلي "السلبي" يفشل في اقتحام شباك شباب بلوزداد

الرئيس نيوز

واصل النادي الأهلي مسلسل إهدار الفرص السهلة، وعجز عن اقتحام شباك ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، لتنتهي المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي.

وضغط الأهلي بقوة منذ الدقائق الأولى من المباراة وصنع فرصاً عديدة تنافس لاعبوه على إهدارها.

ورغم التعادل، حافظ الأهلي على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط مقابل 4 للفريق الجزائري، ويأتي ميدياما الغاني ثالثاً بـ4 نقاط أيضاً، ويتذيل يانج أفريكانز الترتيب برصيد نقطتين.

وانتهت مباراة ميدياما ويانج أفريكانز التي أقيمت في التوقيت نفسه بالتعادل الإيجابي (1-1).

وأبدى السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي انزعاجه الكبير من إهدار لاعبيه المتكرر للفرص السهلة.

وعبّر كولر -في المؤتمر الصحفي عقب المباراة- عن حزنه بسبب النتيجة قائلا: كنا نستحق الفوز بحسب سير أحداث المباراة، أهدرنا العديد من الفرص، وهو أمر تكرر كثيراً ونعمل على علاجه.

وأضاف أن الأداء لم يكن شيئاً ووصلنا لمرمى بلوزداد أكثر من مرة، مشدداً على أنه سيتحدث مع لاعبيه حتى يستعيدوا الثقة في الناحية الهجومية.

ويتعرض مدرب الأهلي، الذي حقق الدوري المحلي ودوري الأبطال في الموسم الماضي، لانتقادات حادة بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخراً.

ورد كولة بقوة على الانتقادات المتزايدة لاختياراته الفنية، وقال: أحترم الآراء ولكن للأسف البعض يتحدث دون دراية بما يحدث يومياً في التدريبات، لابد أن يبذل اللاعب أقصى ما لديه في التدريبات ليدفعني لاختياره في قائمة المباراة.