الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

ممثل أمريكي يسخر من تقدم بايدن وترامب في السن: ربما يموتان قبل انتخابات الرئاسة

الرئيس نيوز

وصف الممثل الكوميدي الأمريكي بيل بور الليبراليين بأنهم "أغبياء" وانتقد اتهاماتهم المتعددة لدونالد ترامب بالعديد من الأشياء وقال إن سلوك معارضي ترامب ليست له سوى نتيجة واحدة مهمة وهي تحويل الرئيس السابق إلى شهيد.

وقال بور في البرنامج التلفزيوني الذي يقدمه جيمي كيميل: “إن ترامب سيعود وسيكون رائعًا للكوميديا"، ولكن بور أضاف أنه لا يصدق أن الاختيار العام المقبل سيكون بين الرئيس السابق دونالد ترامب والرئيس الحالي جو بايدن.

وقال: “أريد رئيسًا في الأربعينيات من عمره، شخصًا سيتعين عليه أن يتعايش مع قراراته، فمع قليل من الحظ، سيموت كل من ترامب وبايدن لأسباب طبيعية حتى قبل الانتخابات، وربما يمكنك العثور على شخص لا يزال لديه شيء يعيش من أجله"، في إشارة إلى تقدم ترامب وبايدن في العمر، وفقًا لصحيفة ميل أونلاين.

وأجابه كيميل مازحًا: "رائع". “هذا العام لن تحصل على زيارة من بابا نويل، ولكنك ستحصل ربما على زيارة من الخدمة السرية”.

وشدد بور على أنه يتمنى من قلبه أن يموت ترامب وبايدن وأن يرقدا “بسلام”، وهب عبارة ساهمت في تصفيق حاد لجمهور البرنامج الذي يقدر الحسب الكوميدي الساخر.

وشوهد بور وزوجته الممثلة والمنتجة نيا رينيه هيل واقفين خلف ترامب في حدث انتخابي لجمع التبرعات في الشهر الماضي ولكن ذلك لم يمنع الممثل الكوميدي من السخرية من الرئيس السابق.