السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بوساطة تركي آل الشيخ.. محمد رمضان يعتذر لـ عمرو أديب

الرئيس نيوز

اعتذر الفنان محمد رمضان للإعلامي عمرو أديب بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، على خلفية أزمتهما الأخيرة.

ونشر الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه على موقع إكس: اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عما بدر منه تجاهي الشهور الماضية وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف، شكرا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ دائما تسعى للخير والمحبة.

وفي وقت سابق، قضت المحكمة الاقتصادية، بتغريم الفنان محمد رمضان، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي 300 ألف جنيه وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية اتهام الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، عن تعمد الفنان إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

وتعود بداية الخلاف بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو الديب، عندما ظهر الأخير وانتقد رمضان بسبب نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر مستلقيًا في حمام السباحة ويلقي دولارات في الماء.

وقال الإعلامي عمرو أديب في انتقاده لـ محمد رمضان: أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها، يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون.

وبعد ذلك ازدادت حدة الخلاف ما بين محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، حيث ظل الفنان ينشر مجموعة من مقاطع الفيديوهات التي سخر من خلالها من عمرو أديب.

ورد عمرو أديب على سخرية محمد رمضان منه، من خلال برنامجه الحكاية، قائلًا: ماعنديش مشكلة إني أختلف مع حد بأدب، ومش هدخل في سجال قليل الأدب، ولكن لو ماحدش رباك أنا هربيك، فيه قانون في البلد دي، والقانون ده جاب حق ناس كتير، ويا أنا يا أنت.