الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بسبب فيديو المطبخ.. حبس المذيعة إنجي حمادة بتهمة نشر الفسق والفجور

الرئيس نيوز

قررت جهات التحقيق حبس سماح مصطفى، المعروفة بـ إنجي حمادة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والخروج عن عادات وقيم المجتمع المصري.

وأكدت التحريات صحة واقعة نشر المتهمة سماح مصطفى، والمعروفة بـ إنجي حمادة، فيديو من داخل شقة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة في وضع مخل مع شخص يدعى كروان مشاكل وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، للكافة دون تمييز.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة - لها معلومات جنائية - والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا تبديد – آداب عامة - مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف – تيك توك، والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبحوزتها هاتف محمول، محمل عليه العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة - كاميرا استاند تصوير بفلاش.

وقررت جهات التحقيق إرسال الحرز المضبوط مع المتهمة سماح مصطفى المعروفة بـ إنجي حمادة للمعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعى، لفحصه وتحليله وبيان ما إذا كان يحوي ثمة مواد مخدرة من عدمه، وإعداد تقرير عن نوعية المواد المضبوطة.