الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

المرشح الرئاسي فريد زهران يلتقي قيادات الحزب الليبرالي المصرى

الرئيس نيوز

التقى المرشح الرئاسي فريد زهران وعدد من أفراد حملته  بوفد من الحزب الليبرالي المصري "تحت التأسيس".
دار اللقاء حوار حول عدد من القضايا المتعلقة بمستقبل مصر، واستمع الحضور لرؤية المرشح حول عدد من القضايا التي وردت فى برنامجه الانتخابي.

تمت مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمحور الاقتصادي في برنامج المرشح، وكيفية الخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية، وإشكالية الاستثمار فى مصر، وتشجيع القطاع الخاص مع توفير ضمانات الاستقرار فى السوق المصرية، والاستفادة من موارد مصر الطبيعية وثرواتها الأثرية لجذب السياحة، فى ظل المنافسة التي تتصاعد الآن فى مناطق أخرى.
كما تم عرض ومناقشة ما يتعلق بالعلاقات الدولية لاسيما الجانب الافريقي وأهم الإشكاليات والحلول، من اجل استعادة الدور المصري في القارة الأفريقية بالشكل الذي يليق باسم مصر. 
كما تطرق الحوار حول القضايا المتعلقة ببعض مواد الدستور المصرى وما يتعلق بتداخل السلطات، ورؤية المرشح في قضايا الحريات  والمواطنة، وتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني، وتأكيد أهمية استمرار العمل من خلال الحوار المجتمعي لتجاوز الأزمة الاقتصادية لاسيما في حالة تنفيذ حزمة من الإصلاحات الاقتصادية خلال الفترة المقبلة، والاستماع لكافة وجهات النظر، وكافة التيارات من خلال حوار حقيقي مبنى على الإيمان بأهمية مشاركة الجميع في المساعدة لاتخاذ القرار السليم.

ضم وفد الحزب الليبرالي (تحت التأسيس)، "سارة كيرة، شادي العدل، نادر شكري، رامي يحيى، خالد يوسف، محمود حبيش. 
حضر اللقاء المهندس باسم كامل، مدير حملة المرشح فريد زهران والأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وأحمد فوزي، عضو الهيئة الاستشارية للمرشح وعضو الهيئة العليا للحزب. ومحمد هلال، عضو المكتب التنفيذي لحملة المرشح.