السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| تعطيل الدراسة في هذه المحافظة غدًا الأحد لسوء الأحوال الجوية

الرئيس نيوز

قررت محافظة الإسكندرية تعطيل الدراسة غدًا الأحد في المدارس؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

وشهدت محافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة بوسط وشرق وغرب المحافظة، فيما أعلنت المحافظة رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة آثار النوة الممطرة التي من المتوقع هطولها على عروس البحر الأبيض المتوسط خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جانبها، أعلنت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، استعداداتها لمواجهة الأمطار، مشيرة إلى أنه وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية فمن المتوقع اليوم السبت أن تشهد مناطق متفرقة سقوط أمطار متوسطة الشدة مساءً على فترات متقطعة بنسبة حدوث 50% تقريبا.

وفي وقت سابق، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار الجوي في حالة الطقس بمصر غدًا الأحد 19 نوفمبر 2023 يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان، أن هناك انخفاضا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات على أغلب الأنحاء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى نشاط رياح على أغلب الأنحاء، فضلًا عن اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الموج ليصل إلى 3 -5 أمتار.