الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

مقتل ضابطة بالشرطة الإسرائيلية طعنا في القدس

الرئيس نيوز

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم، بمقتل ضابطة من شرطة حرس الحدود الإسرائيلية، طعنا بسكين في هجوم بالقدس.

وتم إعلان وفاة الضابطة بعد نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة مع ضابط آخر أصيب بجروح متوسطة.

وبحسب الإعلام العبري، نفذ الهجوم بالسكين، فتى فلسطينيا يبلغ من العمر 16 عامًا، بالقرب من باب الساهرة في البلدة القديمة بالقدس الشرقية المحتلة، اليوم الاثنين.

يأتي ذلك فيما تتواصل الحرب الإسرائيلية الوحشية على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مع اعتداءات متواصلة على الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

وتجاوز عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة الـ10 آلاف شهيد، بعد شهر من المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة، وإلقاء أطنان من المتفجرات على المناطق السكنية والمستشفيات، وبحسب إحصائيات وزارة الصحة الفلسطينية فإن معظم الشهداء من الأطفال والنساء.

ويتزامن مع العدوان الوحشي، حصار مطبق تنفذه سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بمنع دخول إمدادات الماء والغذاء والأدوية والوقود إلى قطاع غزة.

وأكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أمس، أن الاحتلال فصل المسارات الدولية للمرة الثالثة، وقطع جميع  خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة.

واستشهد وأصيب العشرات من المواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي العديد من المنازل السكنية غرب دير البلح، وفي أحياء: الزيتون، والنصر، والشيخ رضوان، ومخيم البريج، والفاخورة بجباليا، والنصيرات، ومخيم البريج، وحي الشجاعية، وبيت لاهيا، وحي النصر.