الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

أبو عبيدة: نتنياهو يحتاج إلى 20 عامًا لتحرير الأسرى الإسرائيليين في غزة

الرئيس نيوز

قال المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بحاجة إلى 20 عامًا إلى تحرير الأسرى الإسرائيليين لدى الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، بعد زعم تحرير مجندة واحدة من القطاع بعد شهرًا من بداية المعركة.

ونفى أبو عبيدة أن يكون العدو الإسرائيلي قد وصل إلى أي أسير لدى كتائب القسام في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن كتائب القسام أبلغت الوسطاء عن الإفراج عن عدد من الأسرى الأجانب خلال الأيام المقبلة.

وتابع أبو عبيدة في بيان: دمرنا 22 آلية عسكرية حتى الآن من قوات الاحتلال، وتوجيه عدد من الهجمات البحرية على شمال قطاع غزة، ونكشف دخول طوربيد العاصف لأول مرة في الخدمة خلال هذه المعركة، في ظل مواصلة العمليات الدفاعية ونحن لا زلنا في البداية، وهزيمة نتنياهو السياسة ونهاية عصرة ستكون خلال هذه المعركة.

وأضاف أبو عبيدة: مقاتلو القسام يتصدون لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة، مشيرا إلى تقدم قوات العدو في مناطق مفتوحة ومحروقة.

وأشار في كلمة مساء اليوم الثلاثاء، إلى تمكن عناصر القسام من تدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن، بقذيفة الياسين 105 المضادة للدروع وعالية التفجير، منوها باستخدام أسلحة أخرى التي دخلت الخدمة خلال هذه المعركة.