الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

النادي الأهلي يبرز أهم جهوده في دعم الشعب الفلسطيني

أرشيفية
أرشيفية

أعلن طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أهم الخطوات التي اتخذها النادي لدعم الفلسطينيين في قطاع غزة ضد العدوان الإسرائيلي المستمر منذ أسبوعين.

وقال قنديل في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "منذ بدأت الأحداث مجلس إدارة الأهلي لم يتوانِ في دعم القضية الفلسطينية انطلاقا من موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية".

وأضاف: "أوقفنا البث لمدة 4 أيام على جميع منصات التواصل الاجتماعي وقناة النادي؛ وكنت رئيس للبعثة في تنزانيا واتفقنا على أن ترتدي كل الفرق الشارات السوداء واللاعبين شاركوا في المباراة الأخيرة بالزي الأسود وهي مشاركات على قدر الإمكان في دعم الشعب الفلسطيني".

وتابع: "تم الموافقة في المباراة المقبلة على دخول 30 ألف وسوف يخصص دخل المباراة لصالح فلسطين واتفقنا مع وزارة الصحة على تخصيص سيارات للتبرع بالدم أمام الملعب وكذلك سيارات للتبرع بالدم أمام النادي".

وعن تهنئة مجلس إدارة الأهلي لمجلس نادي الزمالك المنتخب قال قنديل: "العلاقات بين الأهلي والزمالك دائما ما كانت جيدة فيما عدا فترة معينة نعرفها جميعا؛ طوال الفترة الماضية لم نتخلى عن لياقتنا في التعامل مع رموز الزمالك".

وأوضح: "الأهلي أصدر بيان تهنئة للمجلس الجديد ونتمنى التوفيق لهم؛ كابتن محمود الخطيب لديه ظروف صحية وبمجرد عودته من رحلة العلاج سوف نبارك لنادي الزمالك".

وأرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أمس السبت، برقية تهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب.

وتمنى الأهلي التوفيق لمجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب لما يخدم مصلحة الرياضة المصرية، في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط بين الأندية الجماهيرية.

ويضم مجلس إدارة الزمالك الجديد كلًّا من حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا للرئيس، وحسام المندوه أمينًا للصندوق، وعضوية كل من أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد، بجانب الثلاثي تحت السن أحمد خالد ورامي نصوحي ونيرة الأحمر.

وكانت وسائل إعلام قد أشارت إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يقوم بزيارة إلى نادي الزمالك لتقديم التهنئة على انتخاب المجلس الجديد.