السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

42 دولة إسلامية بالبث المشترك لإذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي

الرئيس نيوز

في إطار الإستعدادات الجارية، لانطلاق البث التليفزيوني المشترك لجميع القنوات والإذاعات الرسمية لاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، والنقل الحي والبث المباشر السبت المقبل من الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش ولمدة ساعة.

فقد وافقت ٤٢ دولة عربية وإسلامية وآسيوية على الانضمام إلى البث المشترك لاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع التليفزيون الفلسطيني.

وستنضم القنوات والإذاعات مع البث المباشر للتليفزيون الفلسطيني، وستكون هناك مداخلات لكبار الشخصيات السياسية والإعلامية والمسئولين، وعلي رأسها معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه وعدد من المسئولين عن البث الإذاعي والتليفزيوني.

ويذكر أنه تم التنسيق بين اتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور عمرو الليثي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني الوزير أحمد عساف، على تخصيص يوم السبت المقبل ٢١ اكتوبر الجاري، في إطار دعم القضية الفلسطينية ومواجهة الإنتهاكات الخطيرة للعدوان الاسرائيلي.

كما يقوم التليفزيون الفلسطيني من خلال أكبر شبكة مراسلين، بتخصيص خريطة برامجية وتغطية خاصة لنقل الصورة كاملة من قطاع غزة ومن كافة المناطق الفلسطينية ونقلها علي الهواء عبر تليفزيونات وإذاعات دول منظمة التعاون الإسلامي.