الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط سداد فاتورة التليفون الأرضى أكتوبر 2023

الرئيس نيوز

يحرص الكثير من المواطنين في مختلف المحافظات، للحصول على رابط سداد فاتورة التليفون الأرضى أكتوبر 2023، لتجنب توقيع أي غرامات مالية حال عدم السداد في المواعيد التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات.

وكانت قد أصدرت شركة WE، فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر2023، اعتبارًا من يوم 15 أكتوبر الجاري، ومنحت المصرية للاتصالات عملائها مهلة شهر تنتهي في 14 نوفمبر القادم، وفي حالة عدم السداد يتم قطع الحرارة عن الخط.

وتبدأ غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرًا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها؛ حيث تقوم المصرية للاتصالات بقطع الحرارة عن التليفون بعد 4 شهور من عدم السداد، وسحب الخط بعد 7 شهور.

رابط سداد فاتورة التليفون الأرضى أكتوبر 2023:

من خلال سنترالات الشركة المصرية للاتصالات المنتشرة في جميع المناطق والمحافظات.

من خلال مكاتب البريد أو ماكينات فوري أو عن طريق من خلال ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وCIB، أو خدمات سداد ومصاري وخدماتي وأمان وممكن وBee.

هذا وغيرت المصرية للاتصالات، نظام الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بنظام الدفع المسبق لعملاء الربع سنوي، حيث فوجئ العملاء عند الدخول على موقع Telecom Egypt واختيار أيقونة فاتورة التليفون الأرضي وكتابة رقم التليفون برسالة يتطلب منهم التسجيل على الموقع أو تنزيل تطبيق MyWE.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023:

- الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات عبر زيارة الرابط التالي (من هنا).

- كتابة رقم التليفون.

- إدخال كود المحافظة.

- الضغط على الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر.

كما تتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي؛ حيث يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات باستخدام رقم الهاتف، أو من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19777 وتسجيل رقم الهاتف المستعلم عنه ليتم إظهار قيمة الفاتورة.