الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

الرئيس نيوز

تستمر عمليات البحث عن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023، بالتزامن مع اقتراب انتهاء الشهر، حيث يبحث كثير من المواطنين وأصحاب المال والأعمال خلال الساعات القليلة الماضية علي الانترنت وخاصة محرك البحث العالمي جوجل عن اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.

 

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

 

واصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي  لشهر يوليو بداية من  السبت قبل الماضي 15 يوليو 2023 علي أن يتم سدادها لمدة شهر بدون اي غرامة تأخير حتي يوم الاثنين 15 اغسطس.

 

تبدأ الشركة بعدها لتحويل خط العميل الي استقبال   فقط وإتاحة دفع الفاتورة بالإضافة لغرامة تأخير بقيمة ١٠ جنيهات كحد ادني أو ١.٥% كحد أقصي من قيمة الفاتورة عند السداد حتي يوم 15 سبتمبر 2023، بعدها يتم فصل الخدمة عن الخط وقطع الحرارة عن المشترك لحين سداد الفاتورة المستحقة عليه بالغرامة.

وفتحت المصرية للاتصالات جميع السنترالات علي مستوي الجمهورية والبالغة ١٥٧١ سنترال من الثامنة صباحا الي الثالثة والنصف عصرا بالإضافة إلي ١٢٠ مركز خدمة و١٥٠ نقطة بيع متنقلة وفي المترو ومحطات السكك الحديدية الكبري للتيسير علي المواطنين دفع الفواتير بالإضافة إلي الخدمات الإلكترونية من خلال المحافظ الالكترونية لشركات الدفع والتحصيل الالكتروني.

وتصدر فاتورة التليفون الأرضي كل 3 أشهر بصفة دورية في شهر يناير 2023 وشهر أبريل 2023 وشهر يونيو 2023 وشهر أكتوبر 2023، وتعطي الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح للدفع تصل لـ 30 يوما، ليكون آخر يوم للدفع هو منتصف الشهر الذي يليه، وتفرض الشركة المصرية للاتصالات غرامة مالية، وتقطع الحرارة عن خط التليفون الأرضي في حالة تأخر العملاء عن السداد بعد انتهاء فترة السماح.

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر تحميل تطبيق الشركة المصرية للاتصالات وإنشاء حساب عليه.

رابط استعلام فاتورة التليفون الأرضي

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو 2023 عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، ثم إدخال كود المحافظة وإدخال رقم التليفون الأرضي في الخانات المخصصة لذلك.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2023: (من هنا).

تظهر لك قيمة المبالغ المستحقة والفواتير المطلوب سدادها.