الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يوليو 2023

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يوليو 2023، حيث زادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن كيفية سداد فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2023، قبل الغرامة.

 

ويهتم كثير من المواطنين وأصحاب المال والأعمال  مع منتصف شهر يوليو موعد اصدار الفاتورة عن رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يوليو 2023.

 

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن اصدار فاتورة التليفون الأرضي الجديدة لشهر يوليو السبت الماضي 15 يوليو 2023 على أن يتم إتاحة سدادها لمدة شهر دون أي غرامة تأخير حتي يوم الإثنين 15 أغسطس.

تبدأ شركة وي بعدها لتحويل خط العميل إلى استقبال فقط وإتاحة دفع الفاتورة بالإضافة لغرامة تأخير بقيمة ١٠ جنيهات كحد أدني أو ١.٥% كحد أقصي من قيمة الفاتورة عند السداد حتي يوم 15 سبتمبر 2023، بعدها يتم فصل الخدمة عن الخط وقطع الحرارة عن المشترك لحين سداد الفاتورة المستحقة عليه بالغرامة.

 

رابط الاستعلام عن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

 

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر تحميل تطبيق الشركة المصرية للاتصالات وإنشاء حساب عليه.

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو 2023 عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، ثم إدخال كود المحافظة وإدخال رقم التليفون الأرضي في الخانات المخصصة لذلك.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2023: (من هنا).

تظهر لك قيمة المبالغ المستحقة والفواتير المطلوب سدادها.

وتصدر فاتورة التليفون الأرضي كل 3 أشهر بصفة دورية في شهر يناير 2023 وشهر أبريل 2023 وشهر يونيو 2023 وشهر أكتوبر 2023، وتعطي الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح للدفع تصل لـ 30 يوما، ليكون آخر يوم للدفع هو منتصف الشهر الذي يليه، وتفرض الشركة المصرية للاتصالات غرامة مالية، وتقطع الحرارة عن خط التليفون الأرضي في حالة تأخر العملاء عن السداد بعد انتهاء فترة السماح.

 

سداد فاتورة التليفون الأرضي 2023 عبر المنافذ الآتية

 

- الموقع الإلكترونى للمصرية للاتصالات.

 

- جميع فروع WE.

 

- أحد منافذ الدفع الإلكتروني (فورى، سداد، مصاري، خدماتي، بي، ممكن)

 

- تطبيق My WE.

 

- مكاتب البريد في المحافظات.