الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر ٢٠٢٣

الرئيس نيوز

يتصدر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر ٢٠٢٣، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة وعند الاستعلام بالطريقة المعتادة عبر الرابط الإلكتروني الشركة المصرية للاتصالات We سيظهر لك رسالة تنبيه.

وتنص تلك الرسالة: بأنه "استمتع بتجربة جديدة لإدارة خدمات التليفون الأرضي، سجل على my.te.eg أو حمل تطبيق MyWE"، وعند اختيار التسجيل عبر الموقع سيتطلب منك تسجيل حساب بالموقع.

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر ٢٠٢٣، من خلال زيارة الرابط التالي (من هنا)، أو من خلال تنزيل تطبيق MyWE من خلال أب ستور للآيفون عبر الضغط على https://apps.apple.com/eg/app/my-we/id1413151505، أو جوجل بلاي للأندرويد عبر https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ucare.we

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر ٢٠٢٣:

- الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط التالي https://billing.te.eg/en-US
- إدخال كود المحافظة.
- اكتب رقم التليفون.
- اضغط على أظهر الفواتير.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر ٢٠٢٣ عبر تطبيق MyWE:

بعد تنزيل التطبيق عليك فتحه وتسجيل حساب بالرقم الأرضي.
ثم شحن قيمة المبلغ التي المطلوب منك في رسالة تحويل الخط إلى الدفع المسبق.
يمكنك عبر تطبيق MyWE الضغط على رقمك عن طريق أيقونة التحكم في أرقامك.
ثم اختار نوع الخدمة “انترنت منزلي” أو “الخط الأرضي”.
بعد اختيار الخط الأرضي ستجد أيقونة السداد.
عليك تسديد المبلغ من بطاقة الائتمان او الرصيد المشحون بقيمة الفاتورة.

كما يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر ٢٠٢٣، من خلال طريق الاتصال بالرقم المختصر (19777)/ ثم إدخال رقم التليفون/ ثم يتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة.

وتبدأ فترة دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 من يوم 15 أكتوبر، وتستمر حتى يوم 14 من نفس الشهر، تقوم الشركة بتحويل الخط لنظام الاستقبال بدءًا من يوم 15 أكتوبر في حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي.

وكانت قد أرسلت شركة المصرية للاتصالات، لعدد من عملائها المشتركين في التليفون الأرضي بنظام الربع سنوي بنظام الـ3 أشهر رسالة تحمل قيمة الفاتورة والدفع المسبق عن الشهور المقبلة، أكتوبر ونوفمبر، ديسمبر.

ويأتي ذلك في إطار تحويل كافة الخطوط الأرضي لنظام الربع سنوي لنظامي الدفع المسبق، وإلغاء الدفع بعد استخدام التليفون الأرضي، وبذلك سيتم إلغاء خاصية الاستعلام عن الفاتورة بعد دفع العملاء فواتير شهور يوليو وأغسطس، سبتمبر.

ويعد نظام الدفع المسبق، هو نظام محاسبة لعملاء الخط الأرضي يمكنهم من خلاله شحن الرصيد مقدمًا، ومتابعة الاستهلاك والاستعلام عن الرصيد وتذكير العملاء بقرب انتهاء الرصيد، وتوضيح أي إجراء يتم تنفيذه على الخط الأرضي.