الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من المواطنين في مختلف المحافظات، عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر ٢٠٢٣، لسداد الفاتورة في موعدها، خاصة ويتم إصدار الفاتورة كل ثلاثة أشهر بشكل دوري.

وتمنح الشركة المصرية للاتصالات، فترة سماح تصل إلى 30 يومًا؛ لدفع قيمة الفاتورة، وبالتالي يكون آخر يوم لدفع الفاتورة الحالية هو منتصف الشهر الذي يليه، حيث تصدر الفواتير في أشهر يناير وأبريل ويونيو وأكتوبر من كل عام.

وتبدأ فترة دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 من يوم 15 أكتوبر، وتستمر حتى يوم 14 من نفس الشهر، تقوم الشركة بتحويل الخط لنظام الاستقبال بدءًا من يوم 15 أكتوبر في حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي، وفي حال عدم السداد يتم قطع الحرارة اعتبارًا من يوم 15 نوفمبر 2023.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي we:

- الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط التالي https://billing.te.eg/en-US
- إدخال كود المحافظة.
- اكتب رقم التليفون.
- اضغط على أظهر الفواتير.

أما عن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر: يمكن معرفتها من خلال طريق الاتصال بالرقم المختصر (19777)/ ثم إدخال رقم التليفون/ ثم يتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي ٢٠٢٣:

- خدمة Bee
- خدمة أمان
- خدمة فوري
- خدمة مصاري
- خدمة سداد
- خدمة ممكن
- خدمة خدماتي
- البريد المصري
- خدمة فودافون كاش
- ماكينات ATM للبنك الأهلي والتجاري الدولي.

وكانت قد قررت الشركة المصرية للاتصالات تحويل 40% من عملاء التليفون الأرضي إلى نظام الدفع المسبق، وذلك في إطار حرص الشركة على تحسين تجربة العملاء من خلال تمكينهم من التحكم بشكل أكبر في استهلاكهم وكذلك منحهم المزيد من الخيارات والعروض التي ستتاح لعملاء التليفون الأرضي بعد إضافة الخدمات إلى تطبيق My WE.

وأوضحت الشركة أن نظام الدفع المسبق، هو نظام يمكن لعملاء الخطوط الأرضية من خلاله شحن الرصيد، مقدمًا ومتابعة الاستهلاك، لافتة إلى أن هذا النظام يمكن للعميل من خلاله متابعة كافة تفاصيل الباقة إذ يتم إرسال رسالة نصية على رقم العميل عند اتخاذ أي إجراء على الخط الأرضي.